21 نوفمبر، 2019 - 20:33

بن قرينة..سرقت العنبّ عندما كنت صغيرًا…!

قال المترشح للرئاسيات،عبد القادر بن قرينة ،إنه سرق العنب لما كان صغيرًا،طبعًا إحتمال سرقته يلقى قائمًا و ربما مؤكدًا لكن الشيء الغريب هو أن بن قرينة ينحدر من مدينة مخادمة بولاية ورقلة ،أين توجد التمور و ليس العنب إلا إذا كان قد عاش طفولته في مكان آخر.

جهاد أيوب

21 نوفمبر، 2019 - 19:50

بن قرينة يقصف تبون

قال المترشح الحر عبد القادر بن ڨرينة خلال تجمع له بقاعة علي معاشي بتبارت أن التصرف الذي قام به تبون لا يعكس ديمقراطية الراغب في الترشح لكرسي الرئاسة.

كما أعرب بن ڨرينة عن تضامنه مع صحفيي النهار بعد أن تم منعهم من مرافقة حملة المترشح عبد المجيد تبون.

س.مصطفى

21 نوفمبر، 2019 - 16:18

بلعيد: برنامجي يعتمد على ثلاث نقاط هذه هي..!

صرح المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عبد العزيز بلعيد” بقصر الثقافة بتلمسان أن برنامجه يعتمد على ثلاث نقاط أساسية و هي: الفلاحة, الصناعة التحويلية الغذائية و  السياحة.
كما قال بلعيد أن تلمسان ستكون منطقة نموذجية بالنسبة له , تتمركز فيها النقاط الثلاث السابقة.

وليد بن أحمد.

21 نوفمبر، 2019 - 15:55

بلعيد: فتح الحدود مرتبط بملفات عالقة وسأقوم بفتحها

صرح المترشح لانتخابات 12 ديسمبر “عبد العزيز بلعيد” بقصر الثقافة عبد الكريم دالي بتلمسان, أن فتح الحدود مع المغرب مرتبط بأشياء كثيرة منها الملفات العالقة.
كما قال بلعيد أن شعبي الجزائر و المغرب يربطهم دين واحد, كما تربطهم أواصر الاخوة و العادات و التقاليد وكذا  اللغة العربية و حتى الامازيغية, و لكن تسيير شؤون الدول تدخل في اعتبارات, و خاصة هذه الملفات العالقة.
وتعهد المترشح بلعيد بفتح هذه الملفات وفتح حوار حقيقي مع كل الجيران لتحقيق وحدة المغرب الكبير لتحقيق تكتل و قوة في شمال افريقيا.

وليد بن أحمد.

عاجل