23 أبريل، 2019 - 09:57

بوحجة يعلن ترشحه كأمين عام لــ”الآفلان”

أكد ،اليوم الثلاثاء، السعيد بوحجة عضو اللجنة المركزية بحزب جبهة التحرير الوطني بأنه سيترشح كأمين عام للأفلان ، و هذا في الدورة الاستثنائية لحزب جبهة التحرير الوطني التي ستعقد اليوم ، بقصر المؤتمرات لإنتخاب أمينًا عامًا للحزب خلفًا لولد عباس .

و قال رئيس المجلس الشعبي الوطني المخلوع بوحجة : ” سأترشح اليوم كأمين عام للأفلان ” ، مضيفًا : ” إنّه في حال فوز شخصًا آخر بالأمانة العامة لحزب للأفلان سيدعمه.” كما أكد بأنه سيتم تصفية الحزب من سلطة العصابة والمال الفاسد . مجددًا بذلك دعمه لمطالب الحراك الشعبي .

بوخالفة صوفيا

23 أبريل، 2019 - 09:46

أمطار مرتقبة في 8 ولايات

حذرت مصالح الأرصاد الجوية في نشرية خاصة اليوم الثلاثاء من تساقط أمطار بداية من 21 سا ليلاً ، و هذا على كل من : الجزائر العاصمة، تيبازة عين الدفلى، البليدة، المدية ،معسكر ،سعيدة، سيدي بلعباس .

في حين ستمتد صلاحية هذه النشرة من الساعة 21 سا ليلاً الى غاية فجر غد الأربعاء.

بوخالفة صوفيا

23 أبريل، 2019 - 09:30

من سيخلف ولد عباس..؟

بعد الصرعات الداخلية الكبيرة التي شهدها حزب جبهة التحرير الوطني، ستجتمع اللجنة المركزية للحزب العتيد ،اليوم الثلاثاء ،بقصر المؤتمرات بنادي الصنوبر من أجل إنتخاب أمينًا عامًا لــ”الآفلان” خلفًا لجمال ولد عباس.

أسماء بلعسلة

22 أبريل، 2019 - 21:21

فتح تحقيق قضائي في حادث مقتل 5 أشخاص في إنهيار عمارة بالقصبة

أمر وكيل الجمهورية بمحكمة باب الواد الإبتدائية بفتح تحقيق عاجل حول انهيار جزء من عمارة عتيقة بحي القصبة السفلى وتحديد المسؤولين عن الحادث المؤدي إلى وفاة 5 أشخاص من عائلة واحدة.

22 أبريل، 2019 - 21:04

تعيين مدير جديد للأمن الرئاسي

عين رئيس الدولة المؤقت، عبد القادر بن صالح ،اليوم الإثنين، العقيد عبد المالك مديراً للأمن الرئاسي.خلفًا للواء عزيز الذي تم عزله من منصبه و ذلك وفقًا لمصادر إعلامية.

لكن لم يتم حتى اللحظة تأكيد هذا الخبر من مصادر رسمية.

-التحرير-

22 أبريل، 2019 - 20:40

حركة جزئية في سلك الولاة

قام رئيس الدولة المؤقت، عبد القادر بن صالح ،بإجراء حركة جزئية في سلك ولاة الجمهورية، أنهى على إثرها مهام البعض منهم وتحويل آخرين.

و قد تمت هذه العملية طبقًا للمادة 92 من الدستور.و تم تعيين عبد الخالق صيودة واليًا لولاية الجزائر العاصمة خلفًا لعبد القادر زوخ،تعيين برادعي عبد القادر واليًا لولاية الأغواط،تعيين بوزقزة الوناس واليًا لولاية باتنة،تعيين بلكاتب محمد واليًا لولاية سطيف،تعيين يحياتن يحيى واليًا لولاية بومرداس،تعيين حرفوش بن عرعار واليًا لولاية الطارف،تعيين لقواسم عمار واليًا منتدبا للدار البيضاء وتعيين عبد الله شايب الدور واليًا منتدبا لتقرت.

عاجل