7 يناير، 2020 - 14:04

بونجاح يقود فريقه السد للفوز على العربي بسداسية

قاد المهاجم الجزائري بغداد بونجاح فريقه السد القطري ,الى  الفوز على العربي في جولة مؤجلة من الدوري القطري , و قلب الطاولة بعدما كانو متاخرين بهدف لصفر .

ساهم بغداد في هذا الفوز بتسجيله ثنائية في الدقيقة “31” و “80”

و يذكر ان اللاعب الجزائري رفع عداده التهديفي ل “12” هدف ضمن منافسة الدوري القطري

 

ب.عبدالقادر

7 يناير، 2020 - 13:57

إخلاء سبيل زوج نانسي عجرم بعد قتله مُقتحم منزله

قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، إن محكمة قررت إخلاء سبيل فادي الهاشم، زوج المطربة نانسي عجرم، بعد قتله رجلا اقتحم منزله، واتهم بأنه “لص”.

 

وذكرت الوكالة، أن النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون، قررت إخلاء سبيل الهاشم بعد الاستماع إلى إفادته في إطار التوسع في التحقيق لكشف ملابسات الحادثة التي وقعت في منزله بقضاء كسروان.

 

وظهر الهاشم في فيديو من كاميرا مراقبة وهو يقتل السوري محمد حسن الموسى (31 عاما)، والذي قالت مواقع لبنانية إنه لص مسلح، اقتحم المنزل.

 

وعلق الهاشم على الفيديو بقوله إنه قرر إطلاق النار على اللص بعد محاولة الأخير الولوج إلى غرفة أطفاله.

 

ونشرت وسائل إعلام لبنانية صورا تظهر القاتل طريحا بعد إطلاق الرصاص عليه، فيما أصيبت نانسي عجرم بجروح طفيفة على مستوى الساق.

 

ونفى موقع “جسر” السوري أن يكون الموسى لصا، مشيرا إلى أنه عامل لدى نانسي عجرم في مجال الصيانة والزراعة، وكان يطالب بمستحقاته المتأخرة، قبل أن يقرر اقتحام المنزل وأخذ أمواله عنوة.

 

خ.امال

7 يناير، 2020 - 13:51

هاتريك رونالدو يطير بيوفنتوس الى الصدارة تقاسما معا الانتر

افتتح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليلة امس عداده التهديفي بتسجيله هاتريك , قاد بها فريقه للفوز على كالياري برباعية نظيفة , مما جعلت فريق السيدة العجوز ليتقاسم الصدارة مع انتر ميلان برصيد 45 نقطة

هذا و نشر كريسيانو صورة له عبر الانستقرام مرفوقة بتعليق : ” انه لشعور رائع لبداية العام الجديد بثلاتية ”

 

ب.عبدالقادر

7 يناير، 2020 - 13:46

تعليق الرحلات الجوية من مصر الى بغداد بسبب الأوضاع الأمنية

صرح باسم عبد الكريم المستشار الاعلامي لوزارة الطيران المدني ,أنه  نظرا للظروف الراهنة و عدم إستقرار الأوضاع الامنية التي تمر بها مدينة بغداد العراقية , قررت تعليق رحلات شركة مصر للطيران المتجهة الى بغداد ابتداء من يوم غد الاربعاء حتى يوم الجمعة و ذلك حفاظا على سلامة الركاب و الطائرات لحين استقرار الحالة الامنية بالمدينة .

 

ا.نايلة.

7 يناير، 2020 - 13:39

وزارة السياحة تنفي الاشاعات

نشرت وزارة السياحة و الصناعة التقليدية توضيح على صفختها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”  تنفي فيه  إجراء أي تغيير في الإطارات المركزية على مستوى الوزارة.

حيث  أكدت وزارة السياحة بأنه لم يتم إجراء  أي تغيير في الإطارات المركزية  للوزارة و لم يتم إجراء أي تعيين جديد في رد ضمني على إشاعة تعيين بن غنيسة مستشارا لمرموري.

 

ف.سمير

7 يناير، 2020 - 13:36

اقالة المدير العام للوكالة الوطنية للنشر والإشهار منير حمايدية

علم موقع الحزائر1 انه تم انهاء مهام  المدير العام للوكالة الوطنية للنشر والإشهار منير حمايدية.

 

ف.سمير

عاجل