24 أكتوبر، 2019 - 14:24

“بيجو” تنتج في الجزائر بداية من 2020

صرحت و زيرة الصناعة و المناجم جميلة تمازيرت عن عودة قطاع تركيب السيارات في الجزائر وذلك مطلع السنة المقبلة و أشارت الوزيرة في حديثها الى علامة “بيجو” التي ستركب السيارات في الجزائر بداية من الثلاثي الاول لسنة 2020.

وقالت الوزيرة أن القطاع يقوم بالعديد من اللقائات مع عدد من السفراء ومسؤولي العلامات الكبرى للسيارات التي تمتلك مصانع في الجزائر و أخرى جديدة مضيفة أن القطاع يعمل في الوقت الراهن على معالجة الاختلالات الموجودة في مصانع التركيب و العمل على تكييفها مع دفتر الشروط الجديد .

كوثر تبيقي

24 أكتوبر، 2019 - 13:55

المجلس الأعلى للقضاء يصادق على أكبر حركة في سلك القضاة

أصدر نهار اليوم المجلس الاعلى للقضاء  عقب انتهاء أشغال دورته العادية الأولى برئاسة وزير العدل حافظ الأختام بلقاسم زغماتي بيانا يوضح أهم ما تم المصادقة عليه في اطار حركة سلك القضاة .

ونص البيان على تعيين 432 قاضيا و ترسيم 343 آخر بالاضافة الى المصادقة على طلبات الاحالة على الاستيداع لفائدة 20قاضيا و الحاق 13 قاضيا و انهاء الحاق 05 قضاة و المصادقة على الترقية الى مجموعة أعلى مست 1698 قاضيا و كذلك المصادقة على الحركة السنوية التي شملت قضاة الجهات القضائية العادية و الادارية .

كوثر تبيقي

 

 

24 أكتوبر، 2019 - 12:52

أصحاب الجبة السوداء في مسيرة سلمية بالعاصمة

خرج صباح اليوم عدد كبير من  المحامين  في مسيرة سلمية انطلاقا من محكمة عبان رمضان بالعاصمة استجابة لدعوة للاتحاد الوطني للمحامين رافعين شعارات تطالب باستقلالية القضاء.

مروى.م

 

24 أكتوبر، 2019 - 12:41

الافراج عن زوخ …

وضع القاضي المستشار لدى المحكمة العليا، الوالي السابق للعاصمة عبد القادر زوخ، في حالة إفراج.

وقد مثل زوخ، صباح اليوم ، أمام القاضي المستشار بالمحكمة العليا في قضية الاخوة بن حمادي.

مروى.معقافي

24 أكتوبر، 2019 - 12:31

وزير الاتصال و المدير العام للتلفزيون الجزائري يعزيان اسرة الفقيد “علي فضيل”

قام “حسن رابحي” وزير الاتصال، و “سليم رباحي” المدير العام للتلفزيون الجزائري، بتقديم تعازيهما الى أسرة الفقيد المدير العام لمجمع الشروق علي فضيل الذي وافته المنية اليوم  .

م.م

24 أكتوبر، 2019 - 11:24

زوخ امام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا  في قضية الإخوة بن حمادي.

يمثل في هذه الأثناء “عبد القادر زوخ” الوالي السابق للجزائر العاصمة عبد القادر زوخ أمام قاضي التحقيق بالمحكمة العليا  في قضية الإخوة بن حمادي.

مروى.م

 

عاجل