الجزائر 1 | بيع تذاكر الرحلات الجوية نحو مطار أورلي بفرنسا الجزائر 1 الجزائر 1 | بيع تذاكر الرحلات الجوية نحو مطار أورلي بفرنسا

3 ديسمبر، 2020 - 10:51

بيع تذاكر الرحلات الجوية نحو مطار أورلي بفرنسا

اعلنت الجوية الجزائرية  عن الشروع في بيع تذاكر الرحلات الجوية نحو مطار أورلي بفرنسا 
حيث صرحت الجوية الجزائرية  ان الأمر يتعلق بالمواطنين والمقيمين حاملي تأشيرة من “د” لمنطقة شنغن
كما ان التذاكر تخص رحلات أيام 4 و6 و8 ديسمبر الجاري
ف.سمير

3 ديسمبر، 2020 - 10:41

توقيف مروج وحجز مهلوسات “الحلوى” بتيزي وزو

في إطار المجهودات المبذولة من طرف وحدات المجموعة الإقليمية للدرك الوطني بتيزي وزو ، للحد من إنتشار شتى أنواع الجرائم المستفحلة في المجتمع  و بناءا على معلومات مؤكدة مفادها تكوين جمعية أشرار و المتاجرة بالمؤثرات العقلية  تمكنت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بماكودة من توقيف شخص على متن سيارة سياحية و حجز بداخلها 780 قرص مهلوس من نوع PRIGABALIN CAPSULS IP 300 MG المعروفة ب “الحلوى”   و مبلغ مالي قدره 21000 دينار جزائري من عائدات الترويج ،

تم تقديم المعني أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة تيقزيرت .والى ذلك  قالت مصادرنا من داخل مبنى ذات المجموعة الأمنية أن الموقوف عاطل عن العمل ويقطن بمنطقة الناصرية التابعة لولاية بومرداس.

 

كاتيا.ع.          

3 ديسمبر، 2020 - 10:33

تواصل تساقط الأمطار في هذه الولايات..

ترصدت مصالح الديوان الوطني للأرصاد الجوية، إستمرار تساقط الأمطار الرعدية الغزيرة على المناطق الشرقية إلى غاية منتصف نهار اليوم.

ونبهت مصالح الأرصاد الجوية أن كمية الأمطار المتساقطة 60 ملم محليا في كل من هذه الولايات: بجاية، جيجل، سكيكدة، عنابة، الطارف، سطيف، ميلة، قسنطينة، قالمة وسوق أهراس.

قدوش مهدي.

3 ديسمبر، 2020 - 10:29

الوزير الأول يشرف على مراسم الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة

أشرف الوزير الأول، عبد العزيز جراد، اليوم الخميس، على إفتتاح مراسم الإحتفال باليوم العالمي لذوي الإحتياجات الخاصة.

هذا و سيقوم الوزير في البداية، بجولة في معرض الأشخاص ذوي الإعاقة، ثم تكريم هذه الفئة.

 

بركان.أ

3 ديسمبر، 2020 - 09:43

يحاول الانتحار بمقبرة المسيحين بتيزي وزو

اهتزت منطقة ذراع الميزان الواقعة على بعد حوالي 40 كلم  جنوبا عن عاصمة ولاية تيزي وزو.على وقع إقدام احد أبنائها الشباب على محاولة الانتحار  وهذا داخل المقبرة المسيحية القديمة بالمنطقة وحسبما علمه موقع الجزائر1  من مصادر محلية.فان المعني قد فشل في تنفيذ مخططه هذا الذي كان عن طريق الشنق  بصعوده فوق حجرة . بعد أن تفطن له احد المارة في اللحظة الأخيرة .أين وقف على هول المشهد ليسارع منقذا إياه.

فيما   تدخلت مصالح الأمن المختصة مرفوقة بمصالح الحماية المدنية التي قامت بنقل الشاب المعني بوضع حدا لحياته على جناح السرعة إلى مستشفى كريم بلقاسم بذراع الميزان.

 

كاتيا.ع