الجزائر 1 | تأجيل محاكمة رئيسة الكنفدرالية العامة لأرباب العمل سعيدة نغزة الجزائر 1 الجزائر 1 | تأجيل محاكمة رئيسة الكنفدرالية العامة لأرباب العمل سعيدة نغزة

30 سبتمبر، 2019 - 13:24

تأجيل محاكمة رئيسة الكنفدرالية العامة لأرباب العمل سعيدة نغزة

مثلت ، اليوم الاثنين، سعيدة نغزة رئيسة الكنفدرالية العامة لأرباب العمل أمام مجلس قضاء تيبازة، للفصل في قضية اتهامها بالنصب والاحتيال.

وقد قررت الغرفة الجزائية للمجلس تأجيل الفصل في الاستئناف الذي رفعته نغزة، بطلب من محاميتها.

 أسماء بلعسلة

30 سبتمبر، 2019 - 13:08

مثول وزير الصحة الأسبق بوضياف أمام المحكمة العليا

يمثل اليوم الإثنين و تحديدًا في هذه اللحظات أمام المستشار المحقق لدى المحكمة العليا ، الوزير الأسبق للصحة، عبد المالك بوضياف.

-التحرير-

30 سبتمبر، 2019 - 13:03

قايد صالح يواصل زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران

قدم الفريق أحمد قائد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي تعليمات لقادة النواحي للشروع فورا في تحضير إجراءات تأمين الرئاسيات .

ذلك عقب  زيارته إلى الناحية العسكرية الثانية بوهران، أين أشرف على تنفيذ تمرين رمايات بالصواريخ على أهداف سطحية كما ترأس نائب وزير الدفاع لقاء توجيهيا بمقر قيادة الناحية.

أسماء بلعسلة

30 سبتمبر، 2019 - 12:54

توقيف مشعوذ يدنس المصاحف الشريفة بغليزان

 تمكنت مصالح الأمن الحضري الثالث في غليزان، من توقيف شخص يقوم بممارسة أعمال السحر والشعوذة والتنبؤ بمقر إقامته في أحد الأحياء بوسط المدينة.

حيث تمكنت المصالح من تحديد هوية الشخص المشتبه فيه والعثور على جداول، حروز، أدوات، قارورات حبر خاصة بأعمال السحر، وكذا مصاحف مدنسة وكراس عليه بعض التعاويذ وقد قدم المشعوذ للعدالة عن تهمة ممارسة مهنة العرافة والتنبؤ بالغيب

أسماء بلعسلة

30 سبتمبر، 2019 - 12:44

عملية سحب قرعة رابطة أبطال افريقيا أكتوبر المقبل  

أعلنت الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أن عملية سحب قرعة دور المجموعات لرابطة أبطال إفريقيا والدور الـ 16 مكرر لكأس الكونفدرالية الإفريقية، ستجرى يوم الأربعاء 9 أكتوبر بالقاهرة على الساعة الـ 18:00 بتوقيت الجزائر.

حيث ستكون الجزائر حاضرة باتحاد الجزائر وشبيبة القبائل اللذان تأهلا أمس الأحد، على حساب غور ماهيا الكيني وحورويا كوناكري من غينيا على التوالي في الدور السادس عشر.

أما في منافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية، سيكون نادي بارادو، ممثل الجزائر الوحيد بعد إقصاء مواطنه شباب بلوزداد.

أسماء بلعسلة

30 سبتمبر، 2019 - 12:33

وصول 7 قوارب الى اسبانيا تضم “حراقة” جزائريين

كشفت منظمة الصليب الأحمر الإسبانية، عن وصول 7 قوارب تضم حوالي 60 مهاجرا غير شرعيا، من بينهم 15 جزائريا إلى السواحل الإسبانية، أمس الأحد.

وأضاف ذات المصدر، أن سفينة فرنسية، أنقذت قاربا آخرا يضم 17 جزائريا.

كما تم إنقاذ 5 أشخاص آخرين، صبيحة اليوم الإثنين، وصلوا إلى السواحل الإسبانية، على متن قارب.

أسماء بلعسلة

عاجل