12 أغسطس، 2020 - 19:52

من يُريد استقالة الرئيس تبون…؟





دعا ملال رؤوف رئيس الكنفيدرالية النقابية للقوى المنتجة في رسالة وجهها إلى رئاسة الجمهورية,، الرئيس تبون إلى الاستقالة و تنظيم رئاسيات مسبقة لإنهاء ما أسماه تسيير المجلس الأعلى للأمن لشؤون البلاد عن طريق حكومة وصفها بالضعيفة و غير قادرة على مواجهة ما يعتبره انفجار يتوقع حدوثه خلال الدخول الاجتماعي القادم أي الخريف المقبل.

الجزائر1

الجزائر1

و قد تضمنت رسالة أو بيان الهيئة النقابية عبارات غير لائقة في حق حق رئيس الجمهورية و أفرغته من الصبغة النقابية إلى الطابع السياسي و جاء فيها 5 مطالب قالت أنه على السلطة أن تنفذها دون نقاش.

و طالب ملال رئيس الجمهورية بالاستقالة من منصبه و الدعوة إلى انتخابات رئاسية مسبقة.و يبدو أن العصابة بدأت في استعادة ما تبقى لها من نفس من أجل قطع الطريق على الرئيس تبون و تعطيل مشاريعه التي تدخل في إطار بناء الجزائر الجديدة.

جهاد أيوب





12 أغسطس، 2020 - 19:38

الرئيس تبون و قضية 10 ملايين دولار و أمريكا..!





في لقاء تبون الثاني بالولاة اليوم الأربعاء بقصر الأمم تناول الرئيس تبون قضية 10 ملايين دولار التي وجهها رجل الأعمال المسجون علي حداد  و الذي تم تحويله من سجن الحراش إلى سجن لامبير بتازولت بباتنة لأحد مستشاري الرئيس الأمريكي رونالد ترامب لأجل الضغط على الدولة الجزائرية و دفعها إلى إلغاء المتابعات القضائية بشأنه.

جهاد أيوب





12 أغسطس، 2020 - 19:26

تحويل حداد إلى سجن تازولت بباتنة و طحكوت إلى سجن بابار بخنشلة





أفادت تقارير إعلامية مختلفة عن تحويل رجل الأعمال علي حداد المحكوم عليه بالسجن عدة سنوات في عدد من القضايا من سجن الحراش إلى سجن”لامبيز” بتازولت بباتنة،فيما تم تحويل رجل الأعمال الآخر محي الدين طحكوت من سجن الحراش إلى سجن بابار بولاية خنشلة لقضاء مدة عقوبتهما هناك.

جهاد أيوب





12 أغسطس، 2020 - 09:00

الارصاد تحدر من تساقط أمطار رعدية





حذرت مصالح الأرصاد الجوية من تساقط أمطار رعدية غزيرة على ولاية تمنراست اليوم الأربعاء.





عاجل