21 نوفمبر، 2019 - 14:54

تدشين مركز للتلفزيون الجزائري بـ”تيندوف”

دشن نهار اليوم وزير الاتصال “حسن رابحي”  مركز للتلفزيون الجزائري بمدينة “تيندوف” ويعد هذا المركز إضافة لوسائل السمعي البصري بشبكة الإعلام الوطني.

وقال الوزير في كلمة له عند الاشراف على افتتاح ذات المركز :” هذا المركز يعد إضافة لوسائل السمعي البصري بشبكة الإعلام الوطني ويتزامن فتحه مع فعاليات المعرض الدولي المقار الذي تحتضنه ولاية تندوف وهذا التزامن يعكس أهمية الجزائر في المنطقة التي تنتمي إليها “.

ويحتوي المركز الذي سيسيره ويعمل به شباب المنطقة على ثلاثة مكاتب تركيب وتحرير وإدارة وسيساهم في التنمية الاعلامية في ذات المنطقة .

ك.ت

21 نوفمبر، 2019 - 14:36

تكريم الشيخة الريميتي في فرنسا

كرمت السلطات المحلية في باريس نجمة الراي الجزائرية “الشيخة ريميتي” حيث اطلقت على ساحة تقع في الدائرة 18 في العاصمة الفرنسية اسم الشيخة ريمتي . وتقع ما بين شارع لاغوت دور وبولانسو.

س.مصطفى

21 نوفمبر، 2019 - 14:20

ميهوبي يجوب الأسواق الشعبية وسط المواطنين

زار صبيحة اليوم المترشح لرئاسيات 12 ديسمبر “عزالدين ميهوبي” الأسواق الشعبية بتمنراست, أين تكلم مع المواطنين في شؤون التجارة و الاستماع لانشغالاتهم, في وقت أصر المواطنون على أخذ صور “سيلفي” معه.

وليد بن أحمد.

21 نوفمبر، 2019 - 14:02

بن فليس ..لا فخامة بعد الله

قال بن فليس في تجمع شعبي نشطه بقاعة المحاضرات علي معاشي بولاية تيارت انه بريد أن يكون خادما للشعب الذي يبقى هو السيد بعد رب العالمين

وأضاف “لا فخامة تعلو بعد فخامة الله”، معتبرا هذا الأخير “شركا بالله”.

س.مصطفى

21 نوفمبر، 2019 - 14:01

الفريق أحمد قايد صالح: الحكومة الحالية اتخذت اجراءات عملية فعالة بحماية مؤسسات الدولة

نوه “الفريق أحمد قايد صالح” بالاجراءات الفعالة المتخذة من طرف الحكومة بتوجيه من الوزير الأول “نور الدين بدوي” المتعلقة بحماية ودعم المؤسسات الوطنية العمومية خاصة الشركات و المركبات الصناعية و ذلك بغرض تدعيم مساهمتها  في الاقتصاد الوطني و الحفاظ على اليد العاملة.
و كذا معالجة المشاكل التي كان يعاني منها مركب الحديد والصلب بالحجار, و بغرض تأهيل و اعادة بعث النشاط و تطوير انتاج هذا المركب الصناعي.
مركب الحجار الذي وصفه الفريق أحمد قايد صالح بمفخرة الصناعة الوطنية و مكسبا يجب حمايته لأنه يحتوي آلاف العمال و كذلك كونه كان عرضة لمخططات العصابة التي حاولت بمختلف الاساليب اعاقة و وضع العراقيل في مساره من اجل حرمان الاقتصاد من قيمة مضافة التي يمكن لهذا المركب تقديمها.

وليد بن أحمد.

عاجل