19 سبتمبر، 2019 - 09:14

تراجع أسعار النفط

تراجعت أسعار النفط حوالي 2 في المئة أمس الأربعاء موسعة خسائرها من الجلسة السابقة.

وأنهت عقود خام القياس العالمي مزيج برنت جلسة التداول منخفضة 95 سنتا، أو 1.5 بالمئة، لتبلغ عند التسوية 63.60 دولار للبرميل.

وهبطت عقود خام القياس الأميركي غرب تكساس الوسيط 1.23 دولار، أو 2.1 بالمئة، لتغلق عند 58.11 دولار للبرميل.

وأظهرت بيانات من إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات الخام في الولايات المتحدة زادت بواقع 1.1 مليون برميل الأسبوع الماضي بينما كانت توقعات المحللين تشير إلى انخفاض قدره 2.5 مليون برميل.

خ.امال

19 سبتمبر، 2019 - 08:59

تعليمة صارمة من قايد صالح

وجه الفريق أحمد قايد صالح تعليمات للدرك بحجز الحافلات والمركبات التي تستعمل في نقل المتظاهرين إلى العاصمة من ولايات أخرى.

 

وقال قايد صالح “لاحظنا ميدانيا أن هناك أطرافا من أذناب العصابة ذات النوايا السيئة، تعمل على جعل حرية التنقل ذريعة لتبرير سلوكها الخطير”.
وأضاف أن “عددا من المواطنين يتم جلبهم من مختلف ولايات الوطن إلى العاصمة، لتضخيم الأعداد البشرية في الساحات العامة التي ترفع شعارات مغرضة وغير بريئة تتبناها هذه الأطراف”.

واعتبر قائد أركان الجيش أن الغرض الحقيقي من وراء كل ذلك، هو “تغليط الرأي العام لتصور نفسها أبواقا ناطقة باسم الشعب الجزائري”.
وشدد الفريق قايد صالح على أنه أمر الدرك بالتطبيق الحرفي للقوانين السارية المفعول.

س.مصطفى

18 سبتمبر، 2019 - 16:18

جميعي يفصل مصطفى بوعلاق من حزب “الأفلان”

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية  الأمين العام لجبهة التحرير الوطني، محمد جميعي،قرر فصل عضو اللجنة المركزية مصطفى بوعلاق، من صفوف حزب “الأفلان”.

18 سبتمبر، 2019 - 15:58

سيارة مشبوهة تتخطى الحاجز الثابت للدرك الوطني بأم البواقي

قامت سيارة مشبوهة،صباح اليوم الأربعاء، بتخطي الحاجز الثابت للدرك الوطني على مستوى المخرج الشرقي لمدينة أم البواقي والتي لاذا صاحبها بالفرار نحو وجهة مجهولة.

و قد سارعت مصالح الأمن ملاحقة السيارة المشبوهة خشية قيام صاحبها بتنفيد عمليات إجرامية أو الإشتباه في حمله لممنوعات.

-التحرير-

18 سبتمبر، 2019 - 15:28

الإبن المفترض للشهيد “علي لابوانت” يكشف حقائق خطيرة لقناة”السابعة tv”

يستضيف برنامج “ضيف السابعة” الذي تبثه قناة “السابعة tv”-أول قناة رقمية في الجزائر-مساء اليوم الأربعاء النجل المفترض للشهيد “علي لابوانت” فاروق بن عيسى و الذي سيدلي بمعلومات حصرية و يكشف العديد من الحقائق التي ستكون صادمة بلا شك  و بالأدلة و الوثائق.

-التحرير-

عاجل