18 يناير، 2020 - 13:29

ترحيل أزيد من 3000 عائلة خلال الأيام القادمة!

أعلن والي ولاية الجزائر العاصمة “عبد الخالق صيودة” اليوم السبت عن ترحيل 3000 عائلة, خلال الأيام المقبلة.
و جاء إعلان الوالي بعد خروجه اليوم و استماعه لانشغالات المواطنين و مطالبهم.
كما قام الوالي بتدشين عدة ملاعب جوارية في مقاطعة الدار البيضاء, إضافة إلى تسليم عتاد و آلات لستفيد من مختلف البلديات.

وليد بن أحمد.

18 يناير، 2020 - 13:18

رئيس الجمهورية رفقة مجلس الوزراء للمرة الثانية على التوالي

يعقد رئيس الجمهورية “عبد المجيد تبون”في هذه الأثناء ثاني اجتماع له على التوالي مع حكومة الوزير الأول “عبد العزيز جراد”.
و تناول تبون رفقة الوزراء مختلف ملفات إنعاش و تطوير النشاطات القطاعية في مجال الصحة, الصناعة, الفلاحة, السكن, التجارة و التجارة الخراجية, المؤسسات الصغيرة و  الناشئة.

الجدير بالذكر أن الاجتماع عقد اليوم بدلا من غد الأحد, لمشاركة رئيس الجمهورية في قمة برلين بألمانيا للنظر في القضية الليبية.

وليد بن أحمد.

18 يناير، 2020 - 12:35

بورصة الجزائر في تدهور

تشهد بورصة الجزائر في الآونة الأخيرة تراجع حاد, بعد عزوف المؤسسات الخاصة عن الانفتاح وهذا راجع إلى وقف فتح رأس مال المؤسسات العمومية و إنسحاب مؤسسات اخرى على سبيل المثال ” مؤسسة اسمنت عين الكبيرة “.

م.مرمش 

18 يناير، 2020 - 12:08

النادي القطري يريد عودة بلماضي

طالب أنصار فريق ” الدحيل ” القطري عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعودة الناخب الوطني ” جمال بلماضي ” لقيادة الطاقم الفني للفريق من جديد بعد أن حقق نجاحات كبيرة رفقة هذا الأخير قبل إلتحاقه بالعارضة  الفنية ” لمحربي الصحراء” .

م.مرمش 

18 يناير، 2020 - 11:54

عملية قرعة في معهد باستور

نظمت لجنة الخدمات الأجتماعية معهد باستور عملية للعمرة عن طريق القرعة  حيث فاز أمس عدة موظفين من بينهم متقاعد. و للإشارة تعد هذه المرة الاولى في تاريخ معهد باستور التي يتم فيها إدراج المتقاعدين.

تمت العملية بحضور أعضاء اللجنة بالإضافة إلى إطارات و مدراء من المعهد ، كما يجدر الذكر ستقوم بصيغة ثانية لمن لم يسعفهم الحظ بنصف الثمن 50 %.

 

ماسيليا أدوغي.

 

18 يناير، 2020 - 11:53

أردوغان :ترك ليبيا تحت رحمة بارون سيكون خطأ تاريخيا.

أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان أن ىالطريق المؤدي إلى السلالم في ليبيا عبر تركيا معتبرا أن أوروبا ستواجه تهديدات جديدة إذا أسقطت حكومة ليبيا الشرعية .

و قال أردوغان في مقال لصحيفة “بوليتيكو” إن ترك ليبيا تحت رحمة بارون سيكون خطأ تاريخيا و أضاف “سنقوم بتدريب قوات الأمن الليبية و المساهمة في قتالها ضد الإرهاب و الإتجار بالبشر و ذلك ةحسب ما نشرته وكالة الأناضول .

سارة خلوف.

عاجل