23 يوليو، 2020 - 17:11

تسجيل 13 وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة الأخيرة

أعلنت وزارة الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات، اليوم الخميس، عن تسجيل 612 إصابة جديدة بفيروس كورونا.

أما فيما يخص الوفيات، فقد ارتفع الإجمالي إلى1124 وفاة، بعد تسجيل 13 وفاة خلال 24 ساعة الأخيرة.

 

س.مصطفى

23 يوليو، 2020 - 15:37

إنهاء مهام المدير العام ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للهياكل المعدنية والنحاسية

قررت الجمعية العامة للمؤسسة الوطنية للهياكل المعدنية والنحاسة إنهاء مهام رئيس مجلس الادارة و المدير العام للمؤسسة بعد ستة اشهر من تنصيبهما على رأس المؤسسة.

 

س.مصطفى

23 يوليو، 2020 - 15:36

612 إصابة مؤكدة بكورونا خلال 24 ساعة

أعلنت مصالح الصحة في الجزائر عن تسجيل 612 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا ليرتفع العدد الإجمالي لحالات الإصابة في الجزائر إلى 25485.

23 يوليو، 2020 - 15:23

الرئيس تبون يعزي في وفاة المجاهد لمين بشيشي

قدم رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون تعازيه الخالصة لعائلة الراحل المجاهد والوزير السابق لمين بشيشي.

وقال رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون في رسالة تعزيته “نفقد بحسرة وألم واحدا من أعلام الفكر والثقافة في بلادنا، مجاهدا وصحفيا ومثقفا وفنّانا ملتزما، عُرف في صفوف النخبة المقاومة بالقلم والكلمة في جريدة “المقاومة الجزائرية” وجريدة “المجاهد” وإذاعة “صوت الجزائر” إبّان الثورة المباركة، وأثرى على مدار سنوات طويلة بإبداعاته الراقية الرصيد الثقافي الوطني، فساهم من مواقع المسؤوليات والمهام التي تولاها عن جدارة واقتدار وبإخلاص في مسيرة بناء الجزائر مديرا لدار الإذاعة والتلفزيون غداة الاستقلال، ثم مديرا عاما للإذاعة الوطنية، ووزيرا للاتصال.

وأضاف الرئيس :”لقد كان الراحل مستحقا للإحترام والعرفان لما إستجمع من مزايا ومكارم المجاهدين والمثقفين، فأينما حلّ يُحاط بالتكريم..وفي كل الفعاليات الثقافية والفنية التي يحضرها في الجزائر والخارج، يحمل معه بإعتزاز وبروح المثقف الأصيل والفنان المبدع ما تزخر به بلادنا من عمق وتنوع وثراء ثقافي.

وختم الرئيس تبون بهذه الكلمات :”وأمام هذا الخطب الأليم أتوجه إلى عائلة الفقيد وإلى الأسرة الثقافية والفنية، بأخلص التعازي وأصدق مشاعر المواساة، داعيا المولى عزّ وجلّ أن يتغمده برحمته الواسعة ويلحقه في جنة الفردوس بإخوانه الشهداء والمجاهدين ويُلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان..عظم الله أجركم.

“إنا لله وإنا إليه راجعون”

23 يوليو، 2020 - 15:12

حميد عاشوري مصاب بفيروس كورونا

نقل منذ قليل الفنان الكوميدي حميد عاشوري إلى مستشفى بئر طرارية بعد إصابته بفيروس كورونا.
عاجل