2 يوليو، 2020 - 17:24

تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الخميس، عن تسجيل 385 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و8 وفيات، خلال 24 ساعة الأخيرة.

 

س.مصطفى

2 يوليو، 2020 - 15:17

الارصاد تحدر من موجة حر جديدة على الولايات الشمالية

 

حدرت مصالح الأرصاد الجوية من  موجة حر جديدة بداية من يوم الأحد على الولايات الشمالية خاصة الغربية منها بسبب وجود تيارات هوائية ساخنة ، مضيفة أن نسبة الرطوبة ستبقى مرتفعة أيضا.

حيث أن درجات الحرارة ستكون أعلى من معدلها الفصلي على الولايات الشمالية بداية من يوم الأحد المقبل، والتي ستتعدى 44 درجة مئوية.

 

س.مصطفى

2 يوليو، 2020 - 15:14

النفط يرتفع..

ارتفعت أسعار النفط اليوم الخميس، حيث عوضت خسائر تكبدتها في التعاملات المبكرة.

وفاق أثر الانخفاض الحاد في مخزونات الخام القلق من تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، وتجدد إجراءات عزل عام في كاليفورنيا والتي قد تعطل تعافي الطلب على الوقود.

وصعدت العقود الآجلة لخام القياس العالمي برنت ب 0.6 بالمائة إلى 42.28 دولار للبرميل إثر صعود بلغ 1.8بالمائة في الجلسة السابقة.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي ب 0.6بالمائة إلى 40.07 دولار للبرميل لتضاف الزيادة إلى ارتفاع نسبته 1.4 بالمائة أمس الأربعاء.

2 يوليو، 2020 - 14:52

Ooredoo تُهنئ الشعب الجزائري

بمناسبة الذكرى الثامنة والخمسون لعيد الاستقلال والشباب الذي يُصادف اﻟ 05 جويلية من كل سنة، تتقدم Ooredoo بأحرّ تهانيها للشعب الجزائري الأبي متمنية له المزيد من الرقي والهناء والازدهار.

ككل سنة، تُشارك Ooredoo الجزائريين في تخليد هذه الذكرى العظيمة من تاريخ الجزائر المجيد وتُقاسم الشباب الجزائري فرحة هذا اليوم الذي يُؤرّخ لبطولات وتضحيات أسلافه.   

في رسالته التهنيئية للجزائريين، صرّح نائب المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام آل ابراهيم: أتشرف، باسمي وباسم كافة عمال Ooredoo، ان أتقدم بأحرّ التهاني وأطيب الأمنيات للشعب الجزائري الطيب بمناسبة عيد الاستقلال والشباب متمنيا له المزيد من الرقي والازدهار. تاريخ الـ 5 من جويلية يذكر العالم بأسره بتضحيات أبناء الجزائر الأبطال في سبيل وطنهم. واغتنم هذه المناسبة التاريخية المجيدة لأترحم على أرواح شهداء الجزائر الطاهرة. وأدعو الله عز وجل أن يحفظ الجزائر وابنائها وأن يرفع عنا إن شاء الله هذا الوباء. “

كشركة مواطنة بامتياز، تُواصل Ooredoo، بكل فخر واعتزاز، في إحياء المحطات التاريخية والبطولية للشعب الجزائري.  

2 يوليو، 2020 - 14:46

إختفاء مترشحة في شهادة البكالوريا في ظروف غامضة 

سجلت مدينة ورڨلة يوم أمس حالة فقدان لإحدى بناتها .حيث لم يظهر لها أي آثر بعد خروجها من منزلها العائلي و إختفت في ظروف  لا تزال غامضة .
وحسبما علمه موقع الجزائر 1 فإن الأمر يتعلق بالمسماة “ع..زهرة العلاء ” وهي مترشحة لإجتياز شهادة البكالوريا لهذه السنة دورة 2020  وحسب والدها فإن إبنته قد خرجت من البيت العائلي قصد المراجعة و التحضير لشهادة البكالوريا إلا أنها لم تعد وخرجت دون رجعة .هذا وقد أبلغت عائلة المعنية مصالح الأمن والتي فتحت بدورها  تحقيقاتها مع شن عملية بحث عن الفتاة  و العثور عليها سالمة معافة .
كاتيا. ع

2 يوليو، 2020 - 14:38

الإفراج على سمير بلعربي

أفرجت المحكمة اليوم الخميس، على الناشطين السياسيين سمير بلعربي وحميطوش سليمان.

 

س.مصطفى