21 أكتوبر، 2019 - 22:08

تسريب صوتي لبن فليس يهاجم فيه قايد صالح..!

تم تسريب تسجيل صوتي خطير منسوب لرئيس الحكومة الأسبق و رئيس حزب طلائع الحريات،علي بن فليس،يهاجم فيه بحدة نائب وزير الدفاع الوطني و رئيس أركان الجيش الشعبي الوطني الفريق أحمد قايد صالح.

هذا و لم يتسنى لنا التأكد من صحة هذا التسجيل الصوتي الخطير الذي في حال كان صحيحًا فإن نهاية بن فليس قد آنت و حظوظه في الرئاسيات المقبلة ستنعدم تمامًا،و ستؤثر عليه سلبًا دون شك.

عمّــــار قـــردود

21 أكتوبر، 2019 - 20:17

إنهاء مهام 6 مديرين مركزيين بسوناطراك

تم تعيين حسان حاجي لمنصب المدير التنفيذي الموارد البشرية خلفًا لكمال بروري.و رفيق فتوحي في منصب المدير المركزي للرقمنة ونظم المعلومات، خلفا حكيم كارا -زعيتري

كما تم تعيين نصر الدين علي عمار كمدير مركزي قانوني، خلفًا لخالد ركوش.

و تعيين توفيق حمدان في منصب مدير شعبة الجمعيات خلفًا لبلالة اسماعيل.و تعيين عبد الرحيم بورحلة في منصب مدير شعبة الحفر، خلفًا لخليل كرتوبي.وقد تم تثبيت كريمة عوشار في منصب مديرة شعبة الانتاج.

-التحرير-

21 أكتوبر، 2019 - 18:53

وزير التكوين المهني في زيارة عمل الى تيبازة

يقوم غدا الثلاثاء  وزير التكوين و التعليم المهنيين  دادة موسى بلخير بزيارة عمل و تفقد الى ولاية تيبازة، حيث سيعاين عددا من مشاريع القطاع.

 

ت.سفيان

21 أكتوبر، 2019 - 18:46

الحبس للجنرال المتقاعد ” جبار مهنى”

بلغ موقع الجزائر1 ان  قاضي التّحقيق لدى المحكمة العسكرية بالبليدة،أودع مساء اليوم، الجنرال المتقاعد جبّار مهني الحبس الموقت.

وقد تم توجيه عدة تهم للجنرال المتقاعد منها الثراء الغير المشروع، والتّعسف في استعمال السلطة، إضافة إلى سوء استعمال السلطة.

 

س.مصطفى

21 أكتوبر، 2019 - 18:40

فتح تحقيقات معمقة تمس صفقات حداد و كونيناف

شرعت فرق المفتشية العامة للمالية في تحقيقات معمقة تمس صفقات أبرمت بين كل من رجلي الأعمال علي حداد و رضا كونيناف مع مؤسسات عمومية بقطاعات حساسة التهمت آلاف الملايير في الفترة الممتدة ما بين 2000 و 2019 أي خلال فترة حكم الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة وفقًا لمصادر “الجزائر1”.

و بحسب ذات المصادر فإن الأمر يتعلق بتحقيقات في قطاعات: الموارد المائية و النقل و تحديدًا السكك الحديدية والطرقات والتي تم حصر مشاريعها لعلي حداد و رضا كونيناف القابعان بسجن الحراش منذ أشهر لتورطهما في قضايا فساد.

جهاد أيوب

عاجل