5 ديسمبر، 2019 - 19:18

تسليم ما يقارب 160 ألف سكن عدل

أوضح اليوم وزير السكن العمران كمال بلجود، بالعاصمة، أنه خلال الفترة الممتدة من بداية السنة الجارية وإلى غاية نهاية شهر أكتوبر الفارط، تم تسليم 250 ألف وحدة سكنية من مختلف الصيغ، حصة البيع بالإيجار منها قدرت ب 67 ألف وحدة سكنية.

وخلال الحفل الذي حضره والي العاصمة عبد الخالق صيودة، السلطات المحلية، اطارات القطاع والمدير العام للوكالة “عدل” سعيد روبة، سلم وزير القطاع كمال بلجود،دفعة جديدة من عقود الملكية لمكتتبي برنامج البيع بالإيجار.

س.مصطفى

5 ديسمبر، 2019 - 17:47

بدة محجوب ينفي التهم..

نفى وزير الصناعة الأسبق محجوب بدة، التهم المنسوبة اليه من طرف قاضي تحقيق محكمة سيدي امحمد. وقال محجوب خلال استجوابه من طرف القاضي، إنه كان جديدا بالوزارة لا يعرف الإطارات، ولم ينصحه أحد.

وفي سؤال القاضي، لبدة محجوب، عن اللجنة التقنية في ديوان بوشوارب، قال ” لما جئت وجدت اللجنة التقنية في ديوان بوشوارب، وأنا من حررتها وأعطيتها استقلالية، ووضعتها في مديرية الاستثمار الصناعي”.
وعن علاقته برجل الأعمال محمد عرباوي، أشار بدة، أن أول لقاء بينهما كان في الافلان،

5 ديسمبر، 2019 - 15:03

مسيرة داعمة للجيش و الرئاسيات بوهران

خرج مساء اليوم الخميس ، العشرات من المواطنين بالولاية وهران ، في مسيرة سلمية، دعما للجيش الوطني الشعبي والانتخابات الرئاسية المقرر يوم 12 ديسمبر المقبل .

إنطلقت المسيرة السلمية في وهران اليوم  ، أين جابت الشارع الرئيسي حيث رفع المشاركون خلالها شعارات متعددة تدعم قرارات وقيادة المؤسسة العسكرية كما رفع أيضا المواطنين في المسيرة شعارات داعية لإجراء انتخابات رئاسية يوم 12 ديسمبر القادم في وقتها و يذكر  أيضا أنه خرج الأمس الاربعاء مواطنون داعمون للجيش الوطني بقسنطينة .

إ,مريم 

5 ديسمبر، 2019 - 14:37

محمد بايري أمام قاضي المحكمة !

يمثل في هذه الاثناء  المتهم  محمد بايري أمام قاضي المحكمة  بمحكمة سيدي امحمد   ، المتابع بتهمة الزيادة والتعديل في الأسعار و الضغط على موظفين عمومين على استغلال نفوذهم أيضا التمويل الخفي للحملة الانتخابية.

إ.مريم 

5 ديسمبر، 2019 - 13:28

إبن تبون أمام القاضي بتهمة تبييض الأموال

يمثل خالد تبون إبن الوزير الأول السابق و المترشح لرئاسيات 2019 ، و رئيس بلدية بن عكنون السابق و الوالي السابق لغلزان  ،بمحكمة سيدي امحمد بالعاصمة الان  أمام  وكيل الجمهورية المساعد ، بتهمة تبييض الأموال و قضية كمال البوشي .
إ.مريم 

5 ديسمبر، 2019 - 13:17

مناظرة تلفزيونية لرئاسيات 2019 غدا الجمعة

ستجرى مناظرة تلفزيونية غدا الجمعة ال 6 ديسمبر ما بين الساعة السابعة و السابعة و نصف ، ستدوم  ما بين ساعتين الى 3 ساعات .

ستكون المناظرة تحت عنوان “الطريق الى التغيير ” أين سيناقش 4 مواضيع تتشكل من 13 سؤال موجهة لمرشحي الرئاسيات ، يمكنهم الاجابة على سؤال واحد في أقل من 2 دقائق ، أيضا سؤال أخير حول تطلعات الشعب الجزائري في ظرف 3 دقائق .

إ.مريم