10 سبتمبر، 2020 - 15:06

إعترافات جديدة لـجمال ولد عباس

صرح  اليوم الخميس، السيناتور السابق جمال ولد عباس انه قام بشراء الاجهزة للطلبة وللمعوقين سنة 2008، حيث قدمنا 970 حاسوب لوزارة التربية لتكريمهم من طرف رئيس الجمهورية.

حيث قال ولد عباي انا المسؤول على التكريم، وأتحمل المسؤولية الكاملة على تكريم كل من يشرف الجزائر، ينقص منها جهاز واحد سأدفع ثمنه.

و اضاف ولد عباس كنت مستهدفا من جهة معينة، وقمت بخدماتي بحسن نية وكل العمليات والمساعدات التي تدخل في اطار الوزارة كانت صافية نزيهة.

 

س .مصطفى

 

10 سبتمبر، 2020 - 15:00

مواصلة محاكمة الاخوة كونيناف بمحكمة سيدي امحمد لليوم الثاني

تستمر اليوم الخميس، محاكمة الإخوة كونيناف لليوم الثاني على التوالي بمحكمة سيدي امحمد، في قضية الفساد المتابعون فيها.

القضية متابع فيها إلى جانف الإخوة كونيناف، كل من الوزير الأول السابق، عبد المالك سلال ووزير الموارد المائية سابقا وإطارات بوزارة الصناعة.

المتهمون وجهت لهم تهم تتعلق بإبرام صفقات عمومية مع الدولة من دون الوفاء الالتزامات التعاقدية وإستغلال نفوذ موظفين عموميين.

10 سبتمبر، 2020 - 13:47

مجلس الأمة يناقش مشروع تعديل الدستور

ستعقد لجنة الشؤون القانونية والإدارية بمجلس الأمة، تحت رئاسة صالح قوجيل، رئيس مجلس الأمة بالنيابة يوم غد الجمعة على الساعة التاسعة والنصف صباحا، إجتماعا لمناقشة مشروع تعديل الدستور.

 

ف.سمير

 

10 سبتمبر، 2020 - 11:50

أعضاء المجلس الشعبي الوطني يصوتون بالإجماع على مشروع تعديل الدستور

صوت أعضاء المجلس الشعبي الوطني، اليوم الخميس، على مشروع القانون المتعلق بتعديل الدستور بالإجماع.

وكشف رئيس المجلس الشعبي الوطني، سليمان شنين، عن حضور 265 نائب، و63 بالوكالة، في الجلسة العلنية للتصويت على مشروع تعديل الدستور.

10 سبتمبر، 2020 - 10:43

شرفي.. الدولة ليست فاسدة

صرح رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، من قصر المؤتمرات خلال تنصيبه لمنسقي مندوبيات السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، أن الدولة ليست فاسدة.

وقال محمد شرفي في السياق ” الدولة ليست فاسدة بل المفسدين المندسين داخل هياكل الدولة، والذين يعملون من أجل تشويه صورتها”.

 

س.مصطفى