12 فبراير، 2020 - 21:39

تعليمة صارمة من الأمين العام لوزارة التكوين

أمر الأمين العام لوزارة التكوين المهني مراد بلحداد بتدارك التأخر في صرف أجور ومنح موظفي القطاع ، واعتبر في مراسلة “مستعجلة” إلى مصالحه بأن هذا التأخر هو نتيجة لـ”سوء التسيير واللامبالاة”.

وجاء في المراسلة التي وجّهت إلى مديري التكوين والتعليم المهنيين عبر ولايات الوطن لتبليغها إلى مديري المؤسسات التكوينية التي سجلت تأخرا في صرف أجور موظفيها  :”المطلوب منكم الالتزام بصرف الرواتب وكذا منح المردودية في الآجال المحددة دون تأخير”.

 

ف.سمير

12 فبراير، 2020 - 21:29

شرفي يسلم تقرير السلطة حول رئاسيات 2019 للرئيس تبون

صرح محمد شرفي رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات  انه سلم الرئيس تبون تقرير السلطة المتعلق بالانتخابات الرئاسية 12 ديسمبر  2019.

عقب استقباله من طرف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون قال شرفي: لقد كرمني رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون بهذا الاستقبال أين سلمت له التقرير الذي أعدته السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات  طبقا للقانون والمتعلق بالانتخابات الرئاسية 12 ديسمبر  2019.

 

س.مصطفى

12 فبراير، 2020 - 21:18

مافيا الحليب تهدد وزير التجارة رزيق

كشف وزير التجارة كمال رزيق في آخر خرجاته الإعلامية أن ملف مافيا الحليب تسبب له في شكل كبيرة أخطرها التهديد

التصريحات الخطيرة التي ادلى  بها وزير التجارة خلال نزوله ضيف في أحد برامج قناة البلاد قال الوزير ان مواقفه الصارمة وفتحه لملف الحليب سبب له الكثير من المشاكل بل تعرض لتهديدات

محمد نبيل

12 فبراير، 2020 - 20:26

غرفة الإتهام ترفض الافراج عن كريم طابو

رفضت غرفة  الإتهام بمجلس قضاء الجزائر العاصمة طلب الإفراج المؤقت عن كريم طابو الذي تقدم به فريق الدفاع.

حيث أيدت غرفة الإتهام بمجلس قضاء الجزائر العاصمة، أمر إحالة ملف كريم طابو إلى محكمة الجنح بسيدي امحمد.

س.مصطفى

12 فبراير، 2020 - 19:48

الرئيس تبون يستقبل محمد شرفي

استقبل رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، اليوم الأربعاء، رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات محمد شرفي، حسب ما أورد بيان الرئاسة.

 

ويندرج هذا اللقاء في إطار المشاورات الجارية التي يقوم بها رئيس الجمهورية مع شخصيات وطنية وقيادات حزبية وجمعيات من المجتمع المدني، حول الوضع العام في البلاد.

 

س.مصطفى

12 فبراير، 2020 - 19:12

أنباء عن إعتقال أنيس رحماني…

تناقلت وسائل إعلامية موازية عشية اليوم خبر توقيف الرئيس المدير العام لقناة النهار انيس رحماني
وحسب ذات المصادر رحماني مدير النهار أوقف من طرف عناصر الدرك الوطني ويجري التحقيق معه في باب الجديد بتهم باستغلال النفوذ والحصول على امتيازات غير مبررة بالإضافة إلى مخالفة حركة رؤوس الأموال من وإلى الخارج مع تكوين أرصدة مالية بالخارج

محمد نبيل 

عاجل