11 ديسمبر، 2019 - 15:57

تعيين مراد بلحداد أمينا عاما لوزارة التكوين والتعليم المهنيين

بعد اجتماع مجلس الوزراء تم تعيين السيد مراد بلحداد أمينا عاما لوزارة التكوين والتعليم المهنيين و قد شغل بلحداد منصب مدير المالية و الوسائل إلى جانب تقلده العديد من مناصب المسؤولية بالوزارة فهو ابن قطاع التكوين المهني.

 

ت.سفيان

11 ديسمبر، 2019 - 15:39

ممثلو المترشحين سيرافقون السلطة في عملية الفرز

صرح رئيس السلطة الوطنية للإنتخابات محمد شرفي أن  السلطة الوطنية للإنتخابات قد قررت اليوم أن يرافق ممثلو المترشحين لرئاسة الجمهورية  عملية فرز المحاضر منذ بدايتها لنهايتها مؤكدا بأن السلطة نتكفل بنقلهم بحرا وجوا وبرا.

وأضاف شرفي أن هذا القرار يعتبر  غير مسبوق وجاء  لغلق الطريق أمام كل المشكيكين المتربصين.

 

س.مصطفى

11 ديسمبر، 2019 - 14:58

“محمد مخازني” مدربا لمولودية الجزائر خلفا لكازوني…

قام المدير العام الرياضي لنادي مولودية الجزائر اليوم الأربعاء, باقالة “بيرنارد كازوني” رفقة طاقمه المساعد من على رأس الفريق, و تعيين “محمد صخري” مدربا مؤقتا للنادي.
و يأتي هذا في وقت أكد فيه رئيس مجلس ادارة العميد على تجديد الثقة في المدرب “كازوني” منذ يومان, الى غاية انتهاء مرحلة الذهاب من الرابطة المحترفة الأولى.

وليد.ب.

11 ديسمبر، 2019 - 13:46

إنجاز منطقة سياحية مشتركة بين الجزائر وتونس

صرحت  وزيرة البيئة والطاقات المتجددة فاطمة الزهراء زرواطي، على هامش لقائها بنظيرها التونسي مختار الهمامي بمدريد  أن الجزائر وتونس تعتزمان انشاء منطقة سياحية مشتركة.

ف.سمير

11 ديسمبر، 2019 - 13:30

إنهاء مهام مديرة الأمانة العامة للحكومة برئاسة الجمهورية

تم إنهاء مهام مديرة الأمانة العامة للحكومة برئاسة الجمهورية رشيدة بن علي حسب ما صدر في العدد الأخير من الجريدة الرسمية، مرسوم رئاسي الموافق لـ 28 نوفمبر 2019،

وللإشارة فإن رشيدة بن علي تم إنهاء مهامها بصفتها مديرة برئاسة الجمهورية لتكليفها بوظيفة أخرى.

 

س.مصطفى

11 ديسمبر، 2019 - 13:26

توقيف بارون مخدرات وحجز 5 قناطير من الكيف المعالج

تمكن  حراس الحدود، أمس الثلاثاء، إثر دورية تفتيش بمنطقة فتحة فوناسة بعين الصفراء، ولاية النعامة،  من توقيف تاجر 01 مخدرات كان على متن مركبة رباعية الدفع محملة بكمية ضخمة من الكيف المعالج تُقدر بخمسة 05 قناطير و32 كيلوغرام، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الدفاع الوطني.

 

س.مصطفى

عاجل