22 أكتوبر، 2020 - 19:58

تكريم عائلة فقيد الساحة الإعلامية” الرخاء محمد”

بمناسبة إحياء اليوم_الوطني #للصحافة المصادف ل 22 أكتوبر 2020 أشرف السيد والي ولاية الجلفة دومي جيلالي بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي ، أعضاء لجنة الأمن للولاية، على تكريم عائلة المرحوم فقيد الساحة الإعلامية المحلية الرخاء محمد الذي توفي جراء فيروس كورونا في الصائفة الماضية ، وكذا تكريم الأسرة_الإعلامية بمقر الولاية ، عرفانا و تقديرا لما يبذلونه من جهد و عطاء في تنوير الرأي العام مشيدا في كلمته السيد الوالي بالاحترافية و المصداقية التي يتحلى بها رجال الإعلام و مرافقتهم في نقل إنشغالات المواطن و تنوير الرأي العام فضلا عن مساهمتهم في التحديات التنموية .

اسامة مداح

22 أكتوبر، 2020 - 19:33

شرطة عين وسارة بالجلفة تحجز أزيد من 90 قرص مهلوس

ألفت عناصر الشرطة القضائية بأمن دائرة عين وسارة بولاية الجلفة  مؤخرا على شخص في العقد الرابع من عمره وبحوزته كمية من الحبوب المهلوسة، كانت مخبأة بإحكام داخل سيارة بالحظيرة التي يتولى حراستها.

 

اسامة مداح

22 أكتوبر، 2020 - 19:28

امن ولاية الجلفة يواصل حملاته التحسيسية للوقاية من انتشار وباء كورونا

علم موقع الجزائر1 ان امن دائرة حد الصحاري ولاية الجلفة يواصل حملاته التحسيسية للوقاية من انتشار وباء كورونا عبر مختلف المحلات والمراكز التجارية و المقاهي .

اسامة مداح

22 أكتوبر، 2020 - 18:33

وزير التجارة في خرجة عمل إلى ولايتين

يشرع وزير التجارة، البروفيسور كمال رزيق، غدا الجمعة، في خرجة ميدانية وزيارة عمل  لولاية بسكرة.

وأشار بيان وزارة التجارة أن الوزير رزيق سيتنقل أيضا في خرجة أخرى يوم السبت 24 أكتوبر 2020 إلى ولاية ورقلة.

22 أكتوبر، 2020 - 18:19

الرئيس تبون يثني على الصحافة الإلكترونية

أثنى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، خلال الرسالة التي بعثها بمناسبة اليوم العالمي للصحافة على الإعلام الإلكتروني في تغطية مختلف مراحل الحدث الوطني الهام والمصيري المتعلق بالإستفتاء على الدستور.

وأكد الرئيس تبون خلال الرسالة التي بعثها على إحترافية الصحافة الإلكترونية في مرافقة عملية التحضير للإستفتاء حول مشروع تعديل الدستور والمتمثلة في القنوات والجرائد الإلكترونية كقناة السابعة الرقمية وموقع الجزائر 1.

وقال رئيس الجمهورية في هذا الصدد :”أشيد عاليا باحترافية الصحافيين في مرافقة عملية التحضير للاستفتاء حول مشروع تعديل الدستور، لاسيما من خلال توظيفهم للإعلام الإلكتروني ووسائط التواصل الإجتماعي، لتغطية مختلف مراحل هذا الحدث الوطني الهام، بل والمصيري في مسار التأسيس لجزائر جديدة”..

وأضاف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون :”سجلنا بارتياح كبير تمكُّن الإعلام الجزائري من أداء خدمة ذات نوعية ومصداقية من خلال استعمال المواقع الإلكترونية ووسائط التواصــــل الإجتمــــــاعي في النقـــــــل الآني للمعلومـــــة، وفي سرعــــــة نشرهــــــا وتقاسمها، وكذا التفاعل الفوري مع موضوع الاستفتاء.

 

قزوت وليد

22 أكتوبر، 2020 - 18:18

السجن لصاحب موقع الكتروني بسبب؟؟

امر قاضي التحقيق الغرفة العاشرة بمحكمة سيدي امحمد بإيداع صاحب موقع الكتروني السفير رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش.

وذلك بعد ان قام صاحب الموقع بمحاولة تشويه سمعة رئيس المجلس الشعبي الوطني سليمان شنين. 

هذا وصاحب الموقع تهمة القذف ونشر أخبار مغلوطة عبر موقعه الإلكتروني.

عاجل