29 فبراير، 2020 - 14:35

دعوات بإعفاء البالغين 25 سنة و أكثر من الخدمة الوطنية

ناشد النائب البرلماني ” براهيمي لخضر ” لحركة مجتمع السلم لولاية الجلفة , اليوم السبت , رئيس الجمهورية ” عبد المجيد تبون “من  إعفاء الشباب البالغين من العمر 25 سنة فما فوق  من الخدمة الوطنية .

جاء هذا الإلتماس عبر صفحته الرسمية فايسبوك حيث قال :  ’’النائب البرلماني لخضر يلتمس من رئيس الجمهورية إ عفاء الشباب البالغين 25 سنة وأكثر من الخدمة الوطنية ’’ .

م.مهدي 

 

29 فبراير، 2020 - 14:05

وزير الفلاحة يعين عيسى منصور مستشارا له

تم الإعلان عن تعيين الخبير الفلاحي ’’عيسى منصور’’ كمستشار لوزير الفلاحة والتنمية الريفية ’’شريف عماري’’ ،حيث أكد عيسى منصور صحة الخبر عبر منشور له  في صفحته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي جاء فيه :’’ليكن في علم الاصدقاء انني التحقت بوزارة الفلاحة والتنمية الريفية كمستشار للوزير .’’

 

باي.ع

29 فبراير، 2020 - 13:40

الديبلوماسية الجزائرية تنتصر لفلسطين في الاتحاد البريدي العالمي

في بيان لوزارة البريد والمواصلات السلكية والاسلكية اليوم السبت تم الإعلان عن مصادقة مجلس إدارة الإتحاد البريدي العالمي خلال إجتماعه بالعاصمة السويسرية بيرن، في الفترة الممتدة من 23 الى 28 فيفري الجاري على مقترح الجزائر المسجل في جدول أعمال المجلس على ضرورة تبادل البريد بين فلسطين والبلدان الاعضاء في الإتحاد البريدي العالمي .

حيث يؤكد هذا المقترح من طرف الجزائر  على إدخال بريد دولة فلسطين الوارد  دون قيود لاسيما المتراكم في المملكة الاردنية وايضا على تحصيل نفقاته الختامية المستحقة   منذ عام 1955، مع إستمرار تقديم الدعم والمساعدة لدولة فلسطين لتطوير خدمة البريد فيها بشكل عام .

باي.ع

29 فبراير، 2020 - 12:44

وزير الداخلية غدا في تونس

تم الإعلان عن زيارة مرتقبة لوزير الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية ’’كمال بلجود’’ إلى تونس يومي 01و02 مارس المقبل في إطار أشغال الدورة 37 لمجلس وزراء الداخلية العرب والتي ستحتضنها هذه المرة العاصمة تونس .

ووفق لبيان وزارة الداخلية ستبحث هذه الدورة المسائل ذات الصلة بتعزيز  الأمن والتعاون العربي المشترك في مجال محاربة الارهاب العابر للحدود  والجريمة المنطمة بالإضافة إلى وضع مخطط مناسب أيضا  للتصدي للجرائم الاليكترونية .

 

باي.ع

29 فبراير، 2020 - 12:31

رئيس إتحاد العاصمة السابق مطلوب لدى القضاء

أمرت السلطات القضائية إلقاء القبض على الرئيس السلبق لإتحاد العاصمة ” ربوح حداد ” وذللك في غطار تحقيقات التي تجريها العدالة مع شقيقه ” علي حداد ” بتهم تتعلق بالفساد .

ويذكر أن ” ربوح ” كان ممنوعا من السفر عدة أشهر .

م.مهدي 

 

عاجل