28 يوليو، 2020 - 15:12

جريمة قتل جديدة في سكيكدة

إستيقظ اليوم سكان ولاية سكيكدة على خبر جريمة قتل في سيدي مزغيش بسكيكدة.

جريمة القتل التي وقعت بسكيكدة راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر قتل بطعنات خنجر.

28 يوليو، 2020 - 15:02

إصابة نجم ريال مدريد بكورونا

أصيب نجم نادي ريال مدريد الإسباني،ماريانو دياز, بفيروس كورونا المستجد مما يثير الشكوك حول مشاركته أمام مانشيستر سيتي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع المقبل، وفق ما ذكرت “رويترز”.

وقد أظهرت الفحوصات التي خضع لها لاعبو ريال مدريد،أمس الإثنين، إيجابية فحص ماريانو، لكن النادي أكد أنه في “صحة ممتازة” وعزل نفسه بالمنزل.

28 يوليو، 2020 - 14:12

Ooredoo تتمنى عيد أضحى مبارك للجزائريين

تغتنم Ooredoo المؤسسة المُواطنة مناسبة عيد الأضحى المبارك لتقديم أحر تهانيها للجزائريين.في رسالته التهنيئية بهذه المناسبة،

 

وفي رسالته التهنئية قال نائب المدير العام لـ Ooredoo، السيد بسام آل ابراهيم: “يسعدني أن أتقدم، باسمي وباسم جميع موظفي Ooredoo، أخلص تمنياتنا بالرقي والازدهار وخاصة الصحة للجزائريين. إن الظروف الصحية الراهنة التي تعاني منها الجزائر على غرار جميع بلدان العالم بعد انتشار فيروس كورونا تستلزم منا الاحتفال بالعيد ومقاسمة هذه الفرحة مع العائلة مع احترام تدابير الوقاية والسلامة. “

 

وفاء لطابعها المجتمعي تؤكد Ooredoo التزامها داخل المجتمع الجزائري، من خلال مشاركة احتفالاتها ومناسباتها مع الشعب الجزائري.

 

 

 صح عيدكم!

 

28 يوليو، 2020 - 14:09

‫ صبري بوقدوم يستقبل وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ⁦‪‬⁩ 

التقى وزير الشؤون الخارجية صبري بوقدوم اليوم الثلاثاء  وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان ⁦‪‬⁩ .

حيث أجرى الطرفان مباحثات رسمية تناولت العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

ف.سمير

28 يوليو، 2020 - 13:40

رئيس الجمهورية تبون يستقبل وزير الخارجية السعودي

إستقبل رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون اليوم الثلاثاء وزير الخارجية السعودي الأمير ⁧‫فيصل بن فرحان‬⁩.

وقد تطرق رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون رفقة وزير الخارجية السعودي إلى العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل تعزيزها والأوضاع الإقليمية والقضايا ذات الإهتمام المشترك .

28 يوليو، 2020 - 13:21

كورونا يعاود التفشي في الصين

سجلت الصين التي ظهر فيها الوباء للمرة الأولى اليوم الثلاثاء 68 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا، في أعلى حصيلة يومية منذ أفريل الفارط.

وذكرت لجنة الصحة الوطنية أن عدد الإصابات الجديدة بلغ 68 حالة معظمها من إقليم شينجيانغ الذي باتت عاصمته أورومتشي بؤرة تفش جديدة للوباء.

فيما تصاحب هذا الارتفاع الكبير مع زيادة الإصابات في بلاد آسيوية وأوروبية عديدة مثل هونغ كونغ وأستراليا وإسبانيا فيما يعتقد أنه موجة ثانية من إنتشار الوباء في حين تخطى عدد الإصابات في العالم بأجمعه 16 مليون حالة إصابة بكورونا.

عاجل