26 أبريل، 2017 - 21:05

جزائري يخترع سيارة كهربائية

عرض مركز الطاقات المتجددة بالعاصمة اختراعا جديدا لسيارة كهربائية من صنع جزائري مئة بالمئة لصاحبها المهندس أسامة طوابة، ويعد هذا النموذج ثاني ابتكار مطور من حيث استخدام الطاقة المتجددة في تشغيل سيارة كهربائية مصنوعة من مواد خفيفة.

26 أبريل، 2017 - 18:22

كمال فخار امام العدالة غدا الخميس بالعاصمة

علم موقع الجزائر1 من مصادر مقربة ان المحكمة العليا بالجزائر العاصمة ستنضر غدا الخميس مجددا في قضية كمال الدين فخار الدي تم توقيفه بعد فتنة غرداية

محامي فخار كشف للجزائر1 ان ؛ ان موكله قد دخل في اضراب عن الطعام لمدة 109ايام ، الامر الدي تسبب في تظهور  حالته الصحية

26 أبريل، 2017 - 15:50

بارونات المخدرات في قبضة الأمن

أوضحت مصالح الأمن لولاية تيبازة ، أنها قامت بتفكيك شبكة وطنية لترويج المخدرات ، وحجز أكثر من 20 كلغ من الكيف المعالج ، وحجز سيارة بدون وثائق .

كما ثم القبض على أفراد الشبكة الوطنية الذين يتراوح أعمارهم بين 28 و 60 سنة .

26 أبريل، 2017 - 15:30

سلال في زيارة عمل لولاية تمنراست غدا الخميس

يقوم الوزير الأول عبد المالك سلال هذا الخميس بزيارة عمل إلى ولاية تمنراست تندرج في إطار تطبيق و متابعة برنامج رئيس  الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة

وستسمح هذه الزيارة  بالإطلاع على مدى  تنفيذ برنامج التنمية بهذه الولاية و الإشراف على تدشين و إطلاق عدة مشاريع  ذات طابع إقتصادي و إجتماعي في قطاعات  الموارد المائية  و الفلاحة و الطاقة و الصناعة و التربية و الصحة.

26 أبريل، 2017 - 15:20

التلاميد بدون محافظ في مدارس غرداية

في سابقة أولى من نوعها أجبر مدير ثانوية مفدي زكريا بولاية غرداية، التلاميذ على إحضار أدواتهم المدرسية دون محافظ.

26 أبريل، 2017 - 15:14

مقري يدعو من سعيدة إلى التصويت لصالح حزبه

 نشط رئيس حركة مجتمع السلم الدكتور عبدالرزاق مقري ،بقاعة السينماء صراط بومدين “بولاية سعيدة تجمعا شعبا
أين أكد أن حركة مجتمع السلم حركة إسلامية وحركة وطنية وهي حركة ديمقراطية و تحتوي على عدة محاور قابلة للتجسيد ميدانيا أهمها الدفاع على وحدة وأمن وإستقرار البلاد ، تحسين تسيير شؤون البلاد وكذا إعطاء دفع أقوى للإقتصاد الوطني ناهيك عن تحسين السياسة الإجتماعية للوطن مركزا بذلك بالإلتفاف حول الدولة وإحترام الدستور وقوانين الجمهورية للحفاظ على الوحدة الوطنية وحماية أمن البلاد والتمسك بالمصالحة الوطنية التي تحتاج الى تظافر جهود الجميع.
وبخصوص دعم الفلاحين وتشجيعهم على إعتبار ولاية سعيدة ولاية فلاحية أطلق كتوسيع الأراضي المسقية بالولاية و استصلاح الأراضي .
وطالب.الدكتور مقري.من إطارات ومناضلي حزبه والمواطنين وفعاليات المجتمع المدني الحاضرين في تجمعه الشعبي بضرورة الخروج يوم الإقتراع بقوة والتصويت على قائمة حركة مجتمع السلم لولاية سعيدة .
سليماني معمر
عاجل