27 يناير، 2020 - 12:35

جمال بلعمري يقترب من مغادرة فريقه

أكدت تقارير صحفية سعودية اليوم إقتراب رحيل المدافع الجزائري “جمال بلعمري” عن نادي الشباب خلال الميركاتو الحالي .

و حسب ذات المصادر فإن وجهة اللاعب الجديدة هي العين الإماراتي , وفي حال إن تمت هذه الصفقة المغرية سيلتحق و بشكل رسمي بالنادي الإماراتي بعقد يمتد لثلاتة سنوات و نصف قابلة للتجديد .

 

ب.عبدالقادر

27 يناير، 2020 - 12:28

مهلة 4 أيام تمنحها “CNAS” لأرباب العمل

كشف الصندوق الوطني للتأمينات الإجتماعية أن أبواب جميع وكالاته ستكون مفتوحة نهاية الأسبوع حتى الجمعة المقبل

داعيا أرباب العمل لإيداع التصاريح السنوية للأجور الخاصة بهم

كما أكد على وجود أعوان لمرافقتهم في هذه العملية.

ب.الهام

 

27 يناير، 2020 - 12:22

غلام الله يمثل الجزائر في المؤتمر الدولي بمدينة زغرب الكرواتية

علم موقع الجزائر1 ان رئيس المجلس الإسلامي الأعلى، بوعبدالله غلام الله سيشارك يومي 4و5 فيفري في فعاليات المؤتمر الدولي حول تعزيز الصداقة والتعاون بين الأمم والشعوب بمدينة زغرب الكرواتية.

سيتطرق غلام الله في كلمة له خلال هذا المؤتمر الى قيم الاسلام في التعاون والتفاهم بين الشعوب وإرساء ثقافة الوسطية والاعتدال، والتعريف بالتجربة التاريخية للجزائر في تجسيد ثقافة التفاهم والتعاون بين الدول ومواجهة الأفكار المتطرفة البعيدة عن سماحة الأديان خصوصا الدين الإسلامي.

 

س.مصطفى

27 يناير، 2020 - 12:18

الصناعة السينيماتوغرافية في طريق التطور

قدم وزير صناعة السنيماتوغرافية ” بشير يوسف سحيري “تصريحا أفاد فيه أن الحكومة الجديدة تعطي وزنا لـلسينما الجزائرية اليوم  و بهذه الحركة فهي تخلق أملا جديدا لها

حيث أشار إلى أن الحكومة تسعى إلى تجديد و تطوير الإنتاج السنمائي و  رفعه إلى الصناعة السينمائية  لتصبح جزءا مسيرا لعجلة التنمية الإقتصادية

كما أن السينما  يشرفها تزايد الوزارات المهتمة بالثقافة و الصناعة  السينماتوغرافية  حيث تنتظر إستقبال  الإمكانيات التي وضعت تحت تصرف السنما الجزائرية لتباشر في تطويرها

ع.وسيلة

 

27 يناير، 2020 - 12:10

وزير الصناعة: خطة الحكومة ستعرض على مجلس الوزراء أولا

أكد وزير الصناعة فرحات آيت علي أن خطة عمل الحكومة ستكون جاهزة خلال أسبوع

و كشف أن الخطة ستعرض على مجلس الوزراء قبل البرلمان

مضيفا أن “الخطة موجودة لكن يجب إعطائها نسخة مختصرة لاستيعابها”

ب.الهام

27 يناير، 2020 - 12:03

ليستر سيتي يحدد سعر إسلام سليماني

أكدت  اليوم تقارير إعلامية إنجليزية أن إدارة نادي ليستر سيتي قد حددت سعر مهاجمها  الدولي الجزائري إسلام سليماني للأندية الراغبة في ضمه .

و هذا بعد أن بات نجم الخضر محل إهتمام العديد من الأندية العالمية ، كما أن نادي ليستر قد أعرب عن نيته في تسريح سليماني إلى فريق أخر بشكل نهائي .

و حسب صحيفة ” الديلي ميل ” أن مسؤولي فريق ليستر سيتي قد حددت سعر سليماني للأندية الراغبة في الظفر بخدماته هو خمسة ملايين أورو .

كما أكدت نفس الصحيفة أن فريق مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد من سليماني وهذا بعد المفاوضات الجدية التي كانت بين إدارة الثعالب و شياطين الحمر .

روميساء حويشي

 

عاجل