8 أكتوبر، 2019 - 13:29

حسان رابحي يدعو لعدم التدخل الأجنبي

تحدث وزير الاتصال “حسان رابحي” في تصريح له لوسائل الإعلام اليوم الثلاثاء :“إن وصول البرلمانية الفرنسية، إلى الجزائر دليل أن هناك أطراف  تعمل ضد مصلحة الجزائر ، بالإظافة طبعا إلى عملاء الداخل خاصة وأن النائب هي فرنسية بالإضافة طبعا إلى عملاء وخونة“ .

وأضاف الناطق الرسمي للحكومة أن الرد الشعبي عليها  كان كافيا، مشيرا إلى مواصلة نفس العمل الرافض لأي تدخل أجنبي في البلاد .

نادية قاسمي

8 أكتوبر، 2019 - 13:26

تسريح 95 بالمائة من العتاد المحجوز بالموانئ

أكد وزير التجارة ، سعيد جلاب ، أن 95 بالمائة من العتاد المتنقل الذي كان محجوز بالموانئ تم تسريحه .

و جاء هذا بعد صدور تعليمة الوزير الأول شهر جويلية الفارط ، كما قال المتحدث أن بعض العتاد بقي محجوزا وهو خاصة يتم العمل على تسوية وضعيتها ليتم تسريحه لاحقا.

صوفيا بوخالفة

8 أكتوبر، 2019 - 12:47

ثبات محسوس في سعر الصرف للدينار الجزائري

لم يتغير سعر صرف الدينار الجزائري عن المستويات المسجلة خلال الأيام القليلة الماضية، وبقيت العملة الوطنية تبعا لذلك محافظة مستواها .

التعاملات الرسمية في مواجهة أهم العملات العلمية التي عادة ما تتعاملها بها الجزائر في خلال العلاقات التجارية سواء الاستيراد والتصدير على السواء، وذلك على غرار كل من العملة الأوروربية الوحدة الأورو وكذا الدولار الأمريكي، حيث جاءت أسعار صرف الدينار لليوم الثلاثاء :

نادية قاسمي .

8 أكتوبر، 2019 - 12:32

بلماضي..عودة بلقبلة للمنتخب ممكنة

أكد الناخب الوطني ، جمال بلماضي ، ان عودة اللاعب هاريس بلقبلة للمنتخب الوطني الجزائري ممكنة .

و قال بلماضي خلال ندوة صحفية عقدها صبيحة اليوم الثلاثاء بسيدي موسى ، أن بلقبلة لاعب مميز و يملك إمكانيات كبيرة ، و هو أول من راهن عليه في المنتخب و أضاف : ” المنافسة في منصب بلقبلة قوية جدا ، لكن الأبواب لا تزال مفتوحة أمامه ، و عليه أن يؤكد أنه يستحق العودة ” .

صوفيا بوخالفة

8 أكتوبر، 2019 - 12:14

مجلس للوزاراء لدراسة مشروع قانون المالية 2020

كشف وزير الاتصال حسن رابحي، اليوم الثلاثاء، أن مجلس الوزراء سيُعقد خلال الأيام القادمة حيث سيخصص لدراسة مشروع قانون المالية 2020

مشيرا الى أن زخم الإعلام الالكتروني وتكاثر مواقع التواصل الاجتماعي قد أفرزا ما يسمى بالمعلومة المغلوطة.

أسماء بلعسلة

8 أكتوبر، 2019 - 12:13

الجيش يقبض على إرهابيين بولاية خنشلة

تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي ، أمس ، من القاء القبض على الإرهابيين ” د.عبد المالك” و “ب.الهادي ” بمنطقة بوجلباني ، بلدية بابار ، ولاية خنشلة .

و حسب بيان لوزارة الاتصال ، فإن العملية التي لاتزال متواصلة، مكنت أيضا من توقيف عنصري دعم. بالإضافة إلى حجزت مواد ومعدات لصناعة القنابل التقليدية، بالإضافة إلى كمية كبيرة من المواد الغذائية وأغراض مختلفة.

صوفيا بوخالفة

عاجل