21 يوليو، 2019 - 12:58

حفيظ دراجي…إرهابي…!

يبدو أن المحامين المصريين يُعانون من بطالة كبيرة و لذلك تجدهم يختلقون القضايا من العدم من أجل حاجة في نفوسهم المريضة و ليس في نفس يعقوب…!.

فبعد المحامي المصري سمير صبري ، الذي قام بإيداع شكوى ضد نجم وقائد المنتخب الوطني، رياض محرز، لإدراج إسمه على قوائم الممنوعين من دخول مصر، لمنعه من دخولها مدى الحياة.

وقال المحامي ،أمس السبت، إن شكواه قد أودعها لدى النائب العام في مصر.وأوضح المحامي أن شكواه ضد محرز كانت على خلفية ما وصفه بازدراء وإهانة رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي.

واتهم المحامي المصري محرز بأنه تعمد تجاهل رئيس مجلس الوزراء المصري وعدم مصافحته، أثناء تسليم كأس إفريقيا للأمم مساء أمس السبت،و أفاد صبري بأن تلك الواقعة أثارت استياء المجتمع المصري، ليطالب بإخطار وزارة الخارجية بإدراج محرز على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

رفع محام مصري ثاني أو آخر دعوى قضائية على المعلق الجزائري بقنوات “بين سبورت”، حفيظ دراجي بعد زيارته لعائلة اللاعب المصري محمد أبو تريكة.وقال المحامي أيمن محفوظ عبد المجيد في البلاغ الذي ارسله الى النائب العام المصري ، أن زيارة دراجي لعائلة أبوتريكة، ليس الهدف منها توطيد العلاقات بين الشعبين الجزائري والمصري، بل من أجل افسادها..!.

واتهم المحامي المصري دراجي بــ”التدخل السافر في الشؤون الداخلية لمصر”، و اعتبر زيارته “حملة إرهابية على مصر وشعبها”.

عمّـــار قـــردود

الجزائر1

21 يوليو، 2019 - 12:56

وزارة الدفاع الوطني تكشف عن مخبأ للأسلحة والذخيرة

حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني، اليوم الأحد، تمكنت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، بالتنسيق مع الجمارك، من اكتشاف مخبأ للأسلحة والذخيرة، قرب الشريط الحدودي الجنوبي بولاية تمنراست.

و يحتوي المخبأ على رشاش من نوع ار بي كا، جهاز تسديد، 8 قذائف عيار 82 ملم، 03 بنادق نصف آلية من نوع سيمونوفّّ، بندقية من نوع جي 3، مخزني ذخيرة.

أسماء بلعسلة

21 يوليو، 2019 - 12:42

لهذا السبب تم تعيين ميهوبي أمينًا عاماً بالنيابة لــ”الأرندي”

زكا أمس السبت أعضاء المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني الديمقراطي، وزير الثقافة السابق عز الدين ميهوبي أمينًا عامًا بالنيابة للأرندي خلفًا لأحمد أويحي القابع بجسن الحراش منذ مدة عن تُهم فساد.

و تساءل الكثير خاصة مناضلي “الأرندي” عن أسباب تعيين ميهوبي أمينًا عامًا بالنيابة،فيما كان بإمكانهم تعيينه أمينًا عامًا بكامل الصلاحيات،و لأنه إذا عُرف السبب بطل العجب،فإن هناك معلومات متواترة تفيد بأن ميهوبي المتورط في عدة قضايا فساد يريد أن يلعب على الحبلين و هو محاولته الإفلات من مقصلة “المنجل” من خلال علاقاته الكثيرة مع المسؤولين و محاولة جس نبض الشارع الجزائري و خاصة مناضلي الحزب.

بقي أن نشير إلى أن تزكية ميهوبي خلفًا أويحي مؤقتًا لاقت رفضًا كبيرًا من طرف مناضلي حزب التجمع الوطني الديمقراطي،بل و هناك من تنبأ له بمغادرة الحزب مباشرة إلى المحكمة و من ثمة نحو سجن الحراش.

عمّـــار قـــردود

21 يوليو، 2019 - 12:25

أربع عناصر من المنتخب الجزائري تستعد لمغادرة أرض الوطن اليوم

من المنتظر أن يشد الرحال ،صباح اليوم الأحد، كل من إسماعيل بن ناصر، آندي دولور، آدم أوناس ومهدي عبيد، إلى فرنسا، و ذلك بغرض الابتعاد عن الضغوطات والدخول في عُطلتهم الصيفية.

للاشارة فان الفريق الوطني الجزائري كان قد دخل أرض الوطن يوم أمس السبت متجها الى قصر الشعب بالعاصمة حاملا معه كأس أمم افريقيا.

أسماء بلعسلة

21 يوليو، 2019 - 12:04

إسرائيل تهنئ الجزائريين و المنتخب الجزائري بالفوز ببطولة إفريقيا…!

قدمت إسرائيل لأول مرة تهانيها الخالصة إلى الجزائريين و المنتخب الوطني بمناسبة تتويجه باللقب القاري بمصر في خطوة لافتة و مثيرة للشكوك،حيث نشرت “إسرائيل بالعربية” على موقع التواصل الاجتماعي المصغر “تويتر”، تهنئة للمنتخب الجزائرى بمناسبة الفوز ببطولة كأس الامم الافريقية.

فيما قامت القناة التلفزيونية العبرية الــ55 ببث مباراة الدور النهائي من كأس إفريقيا بين الجزائر و السنغال و نقلت جميع أجواء فرحة الجزائريين بالتتويج باللقب القاري الثاني في تاريخ الكرة الجزائرية.

ونشرت الجريدة العبرية تغريدة جاء فيها : “مبروك للشعب الجزائري على فوز منتخبه بكأس الامم الأفريقية لكرة القدم. مبروك لمحاربي الصحراء على هذا الإنجاز الرائع. الصورة من القناة الإسرائيلية الــ55 التي قامت ببث المباراة في إسرائيل، #الجزائز_السنغال”.

عمّــــار قـــردود

الجزائر1

21 يوليو، 2019 - 11:59

دحمون يمتدح أداء المنتخب الوطني الجزائري

أعرب وزير الداخلية، صلاح الدين دحمون، اليوم الأحد، عن سعادته بآداء المنتخب الوطني، خلال نهائي كأس أمم إفريقيا.

و جاء ذلك خلال منشور له على فيسبوك حيث قال “يعكس أداء شباب المنتخب الوطني عزيمة و إصرار وطموح أبناء وطننا الذين ما فتئوا يقدمون أجمل صورة عن قدرات وطاقات وإمكانيات هذا الجيل في التألق والنجاح”.

و اختتم منشوره بـ :”فهنيئا لنا ولهم مرة أخرى، متمنيين رؤية نجاحات أخرى في كل المجالات نضيفها إلى سجلات بلادنا ونشرف بها وطننا وشعبنا العريق”.

أسماء بلعسلة

الجزائر1
الجزائر1
الجزائر1