8 مارس، 2019 - 22:02

المتظاهرون يطردون لويزة حنون من المسيرة السلمية

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية انزعيمة حزب العمال طردت اليوم من الكسيرة السلمية بالجزائر العاصمة من طرف المتظاهرون

حيث ردد المتظاهرون في وجه لويزة، عبارات”ديقاج”، إرحلي، لانريد السياسيين في حراكنا.

ف.سمير

8 مارس، 2019 - 18:39

إصابات في أفراد الشرطة بالأسلحة البيضاء

علم موقع الجزائر1 من مصادر مقربة مواجهات عنيفة خلفت  اصيبت مجموعة من افراد الشرطة بطعنات خناجر من قبل مجهولين في المسيرة السلمية  منطقة تلملي الجزائر العاصمة , كما حاول البلطجية إحراق عناصر الامن داخل حافلة الشرطة بعدما  يحرقو ثانوية و زحفو على المتحف 

ف.سمير

8 مارس، 2019 - 14:00

غديري يطر شرة طردة من المسيرة

قام اليوم الجمعة مجموعة من المتظاهرين بطرد علي غديري من المسيرة السلمية في  شارع ديدوش مراد بالجزائر العاصمة مرددين عبارة “ديـﭭاج” ….”ديـﭭاج”.

ف.سمير

7 مارس، 2019 - 19:33

علي حداد يرد ..

اكد علي حداد رئيس منتدى رؤساء المؤسسات أن تنظيمه الاقتصادي يقف إلى جانب المطالب السلمية والمشروعة التي تصب في مصلحة الوطن، مشيدا بالمظاهرات السلمية والمتحضرة للجزائريين، ومشددا على أن المنتدى “جزء من القوى الحية للأمة”.

وذكّر حداد بأن المنتدى وعلى امتداد وجوده عمل دائما على المساهمة الفعالة في بناء اقتصاد وطني قوي ومستدام يعود بالفائدة على الوطن والمواطن من حيث تحسين القدرة الشرائية وتحقيق الرفاهية ،

كما كان دوما إلى جانب مواصلة سياسة الدعم والتضامن الوطني مع الفئات الهشة، حماية للاقتصاد الوطني وتنويعه. وفيما يتعلق بموقف المنتدى من الانتخابات الرئاسية القادمة أكد حداد أنه قد تم اتخاذ القرار حولها بالإجماع خلال اجتماع المجلس التنفيذي، وأن ذات القرار تم تبنيه من طرف أعضاء الجمعية العامة الانتخابية، مضيفا أن أي منخرط في المنتدى من حقه تبني موقف شخصي مخالف دون المساس بوحدة وانسجام المنظمة، في إشارة إلى ما تردد من كلام حول موجة الاستقالات الجماعية من المنتدى وكون أغلب أعضاء التنظيم الاقتصادي قد انسحبوا منه.

وتجدر الإشارة إلى أن مجمع “الوقت الجديد” المملوك لعلي حداد، واكب الحراك الشعبي من خلال تغطيته إعلاميا وتخصيص فترات بث في نشرات الأخبار وبرامج حوارية، عبر القناتين التلفزيوتيتين دزاير نيوز ودزاير تي في وصحيفة وقت الجزائر.

محمد نبيل