23 أكتوبر، 2020 - 11:16

حملة ضد ماكرون وفرنسا لنصرة الرسول محمد

اقدمت دولة الكويت على إطلاق “حملة شعبية” لمقاطعة المنتجات الفرنسية ردا على الإساءات المتواصلة للرسول الكريم “صلى الله عليه وسلم” وللدين الاسلامي بقيادة الرئيس ماكرون

ف .سمير

23 أكتوبر، 2020 - 10:51

الاطاحة بشبكة دعارة في مشرية

بلغ موقع الجزائر1 ان أمن دائرة المشرية  تمكن من الايقاع بشبكة دعارة تنشط على مستوى اقليم الاختصاص داخل مسكن مهجور بوسط مدينة المشرية . العملية الشرطية كللت بالقبض على 06 افراد 03 منهم نساء و 03 ذكور
س/ مطماطي

23 أكتوبر، 2020 - 10:43

مدير التربية ينفي غلق مدرسة بسبب كورونا

 

نفى مدير التربية لولاية بومرداس، نذير خنسوس،خير غلق مدرسة ابتدائية بسبب كورونا موضحا أن الأمر يتعلق بالاشتباه فقط في اصابة مديرة مدرسة “أحمد باكور” في بن يونس ببلدية زموري،بعد ظهور عليها بعض أعراض الزكام.

 

23 أكتوبر، 2020 - 10:31

غلق مدرسة ابتدائية بسبب فيروس كورونا

علم موقع الجزائر1 انه تم غلق مدرسة ابتدائية بولاية بومرداس مع وضع أغلب طاقمها في الحجر الصحي بسبب  فيروس كورونا .

جاء دلك  بعد تعرض مديرة مدرسة “أحمد باكور” في بن يونس ببلدية زموري، شرق الولاية، للإصابة بفيروس كورونا مع تسجيل حالات مشبوهة لدى بعض الأساتذة أدى بالسلطات الوصية لاتخاذ قرار بتعليق الدراسة بها ووضع المعنيين في الحجر الصحي.

 

23 أكتوبر، 2020 - 10:27

5 سنوات سجنا للبان اعتدى جنسيا على طفل

نطق رئيس الجلسة بمحكمة الجنايات الابتدائية لدى مجلس قضاء تيزي وزو.مساء  أمس بعقوبة 5 سنوات سجنا نافذا  في حق المتهم الموقوف المدعو ” ب.ر” في العقد الثالث من العمر المنحدر من منطقة سيدي نعمان.

حيث وجهت له جناية الفعل المخل بالحياء ضد قاصر لم يكمل سن 16 سنة إضرارا بابن منطقته الضحية “ق.س”  البالغ من العمر ثماني سنوات .و الذي تغيب مثل والده “ق.ع.ا”  عن جلسة المحاكمة في هذه القضية التي التمس فيها ممثل الحق العام توقيع عقوبة 10 سنوات سجنا نافذا في حق المتهم  و التي تعود وقائعها  إلى السنة الفارطة أين قام المتهم باستدراج الضحية  إلى متجره الخاص ببيع اللبن .

حيث قام وبالغرفة الخلفية بممارسة  عليه الفعل المخل بالحياء.  قبل أن يكتشف الأمر في ذات الأمسية  والد الضحية ليقوم مباشرة برفع شكوى ضد المتهم الذي ظل ينكر ما نسب إليه لا سيما خلال استجوابه في جلسة المحاكمة التي جرت في جلسة سرية وبأبواب مغلقة .

كاتيا.ع

23 أكتوبر، 2020 - 10:19

قتيلين و ثلاثة جرحى بحادث مرور مروع بولاية تيارت

شهد الطريق الولائي الرابط في جزئه بين بلدية مهدية و ولاية تيسمسيلت حادث مرور مروع نتيجة إصطدام بين سيارتين الأولى من نوع داسيا لوقان و الثانية من نوع كليو أين خلف هذا الحادث وفاة شخصين و إصابة ثلاثة أشخاص آخرون بجروح متفاوتة تم نقلهم إلى مستشفى يوسف الدمرجي بعاصمة الولاية لتلقي العلاج

من جهتها فتحت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني تحقيقا بهذا الحادث
محمد توفيق
عاجل