29 أكتوبر، 2020 - 13:01

خروج جثة إمرأة بشاطئ في ولاية مستغانم

تمكنت مصالح الحماية المدنية, اليوم الخميس, في حدود الساعة العاشرة صباحا, من إخراج جثة إمرأة بشاطئ سيدي عبد القادر بعشعاشة في ولاية مستغانم.

كما تمكن أفراد الحماية المدنية من إخراج جثة أخرى لرجل مجهول لحد الآن بسيدي لخضر في الميناء الصغير.

 

29 أكتوبر، 2020 - 12:43

أول صلاة جماعية بالمسجد الأعظم

ستقام ظهر اليوم الخميس, رسميا, أول صلاة ظهر بجامع الجزائر الأعظم الذي أفتتحت أمس قاعة الصلاة فيها بمناسبة المولد النبوي الشريف.

المصلين المتوافدين على جامع الجزائر الأعظم سيؤدون صلاة الظهر مع إتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الوقائية اللازمة ضد وباء كورونا.

29 أكتوبر، 2020 - 12:23

إدارة إتحاد الحراش تقدم لاعبيها الجدد

قامت إدارة فريق إتحاد الحراش بتقديم لاعبيها الجدد بفندق الأمير بشراقة.

حيث أقدمت إدارة “السمسم” بإحداث ثورة في الفريق, فبعما غيرت كل الطاقم الفني قامت بإستقدام سبعة لاعبين مثتمثلين في كل من (نجيب غول, سنديري محند, عبد الحليم كواس, مروان عنان, محمد دراق, توفيق بوحافر, خوذي حكيم)

وقد أجرى اللاعبون فحص كورونا تمهيدا للإلتحاق بتربص الفريق الذي سيقام بمدينة مستغانم.

 

قدوش مهدي.

29 أكتوبر، 2020 - 12:20

الفريق شنقريحة: الوعي بحساسية مهامنا هو حجر الزاوية لأي خطوة نخطوها في المحافظة على أمن الجزائر

أكد رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, الفريق السعيد شنقريحة, أن مواجهة التحديات الأمنية القائمة والمحتملة لا يعتمد فقط على توفير الموارد البشرية, والوسائل المادية الضرورية.

وقال الفريق شنقريحة خلال زيارته إلى قيادة قوات الدفاع الجوي عن الإقليم :” نود دائما أن يكون الوعي لدى الأفراد العسكريين بحجم هذه التحديات وفي أعلى درجاته.

وأوضح الفريق السعيد شنقريحة :”أن الوعي بحساسية مهامنا هوحجز الزاوية لأي خطوة نخطوها في إتجاه المحافظة على أمن الجزائر وتثبيت ركائز إستقرارها.

وأضاف رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي :” إني على يقين بأنكم واعون أكثر من أي وقت مضى بالمسؤولية الملقاة على عاتقكم ومدركون تمام الإدراك بأن الإضطلاغ بهذه المهام بن يتأتى إلا بتحضير مختلف الوحدات تحضيرا مثاليا يتناغم مع جسامة هذه المهام النبيلة لا سيما التحكم في التجهيزات العصرية والأسلحة المتطورة المتوفرة لدينا.

 

ڨزوت وليد

29 أكتوبر، 2020 - 12:07

تصدير 40 ألف طن من الكلنكر نحو دولة الدومينيكان

شرع المجمع الصناعي للإسمنت بسطيف في تصدير شحنة جديدة تقدر ب 40 ألف طن من مادة الإسمنت الخام (الكلنكر) المنتجة بشركة الإسمنت لعين الكبيرة نحو دولة الدومينيكان بأمريكا الجنوبية.

وأوضح لخميسي رحال, المكلف بالإعلام بهذه الشركة أن هذه الأخيرة تندرج في إطار السعي إلى الوصول نحو أسواق جديدة بعد ما تم تسويق هذه المادة الأولية الأساسية في إنتاج مادة الإسمنت إلى عديد الدول الأفريقية و الأمريكية على غرار السينغال و كوت ديفوار و غينيا و البيرو و البرازيل.

29 أكتوبر، 2020 - 12:00

الفريق شنقريحة في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة قوات الدفاع الجوي عن الإقليم

يقوم الفريق السعيد شنقريحة رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي, اليوم الخميس, في زيارة عمل وتفتيش إلى قيادة قوات الدفاع الجوي عن الإقليم.

عاجل