8 أغسطس، 2018 - 18:47

دعوة قضائية ضد بن غبريت

بلغ موقع “الجزائر وان” باشرت التنسيقية الوطنية لأساتذة التربية الإسلامية بمعية عدد من الجمعيات و أولياء التلاميذ، إجراءات رفع دعوة قضائية ضد وزيرة التربية الوطنية نورية بن غبريت، بدعوى المساس بثوابت الهوية الوطنية و خرق القانون التوجيهي للتربية.

كما أودعت التنسيقية ، اليوم الأربعاء 8 أوت، رسالة على مستوى رئاسة الجمهورية، تطالب ضمنها بتدخل رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لمنع مشروع حذف مواد الهوية الوطنية من امتحانات شهادة الباكلوريا.

 س.مصطفى

8 أغسطس، 2018 - 18:33

Ooredoo تُسلم أولى السيارات للفائزين في مسابقتها

نظمت  Ooredooيوم الأربعاء 8 أوت 2018 ، بمقرها في أولاد فايت، حفل توزيع الهدايا  للفائزين في مسابقتها “Ooredoo Quiz” التي اُطلقت هذا الصيف، و التي تتيح لزبائنها فرصة الفوز بجوائز رائعة بما في ذلك سيارات.

وخلال الحفل الذي أقيم بحضور الإطارات المسيرة للشركة، تسلّم أربعة (04) زبائن Ooredoo مفاتيح سياراتهم من نوع Kia Picanto  بعد أن تمكنوا من جمع أكبر عدد من النقاط في اللعبة  التي عرفت اهتمامًا كبيرا ومشاركة قوية.

كما تستمر لعبة “Ooredoo Quiz” خلال فصل الصيف لتمكين الزبائن من الفوز بهاتف “سامسونج غالاكسي J7 ” كل يوم وبسيارة Kia Picanto كل أسبوع، وذلك طوال شهري أوت وسبتمبر 2018.

للتذكير هذه الخدمة التي أطلقت من قبل  Ooredoo بالشراكة معNumBase ، وهي شركة متخصصة في التزويد بالمحتويات، و الموجهة حصريا لزبائن Ooredoo، تتمثل في اختبار معارف و الثقافة العامة للمشاركين.

تؤكد هذه المبادرة مرة أخرى، رغبة Ooredoo في إثراء الحياة اليومية لزبائنها خلال موسم الصيف وتمكينهم من عيش أوقات ترفيهية مبتكرة.

8 أغسطس، 2018 - 18:13

العثور على الاسلحة بشواطئ عين تموشنت

تمكنت اليوم الأربعاء مصالح الدرك الوطني لبني صاف في عين تموشنت من العثور على كمية من الرصاص بالقرب من ميناء بني صاف وبمحاداة الطريق الرابط بين شاطئ سيدي بوسيف وميناء بني صاف.

 

س.مصطفى

8 أغسطس، 2018 - 18:01

هذه هي حقيقة الحمى القلاعية في العاصمة

أفادت مديرية البيطرة بوزارة الفلاحة، أن حالات الحمى القلاعية المسجلة بمذبح رويسو معزولة والأبقار ليست من العاصمة.

واضافت أن العاصمة  ليست بؤرة للوباء رسميا، وأن عدد الحالات المسجلة بلغت 7 حالات.

أما عدد الحالات المسجلة الى حد الآن عبر التراب الوطني بلغت 150 حالة.

8 أغسطس، 2018 - 17:37

عبد الرحمان عرعار رئيسا جديدا لأركان الدرك الوطني

عين رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة العميد عبد الرحمان عرعار رئيسا لأركان الدرك الوطني.

وهذا ابتداء من 16 جويلية 2018 حسب مرسوم رئاسي صدر في العدد الاخير من الجريدة الرسمية.

وعين العميد عرعار رئيسا لأركان الدرك الوطني خلفا للعميد غالي بلقصير الذي عين قائدا لأركان الدرك الوطني خلفا للواء مناد نوبة.

8 أغسطس، 2018 - 17:28

تعليمة صارمة من بدوي

أكد وزير الداخلية والجماعات المحلية نور الدين بدوي، أن عقوبات صارمة ستطبق في حق المعتدين على الشاب العيسي زوبير ببجاية وتسببوا في مقتله.

وكشف بدوي اليوم الأربعاء، خلال زيارة تفقدية قادته إلى ولاية غليزان، ان التحقيقات لا تزال متواصلة في هذه القضية.

وترحم وزير الداخلية والجماعات المحلية على روح الشاب الذي ينحدر من ولاية الوادي.