30 أكتوبر، 2020 - 14:46

رئيس الوزراء الكندي يدافع عن المسلمين

أكد رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو، أن الإرهاب لا يمثل الإسلام كرد على ما حدث في مدينة نيس الفرنسية أمس الخميس، بعد مقتل ثلاثة أشخاص طعنا.

وقال ترودو في تصريح للصحافة الكندية:”المجرمون والإرهابيون والقتلة بدم بارد الذين ينفذون هكذا هجمات لا يمثلون الإسلام، ولا يمثلون المسلمين في كندا أو فرنسا أو أي مكان حول العالم”.

كما أكد رئيس الوزراء الكندي، أن عملية الطعن شنيعة وليست لها علاقة بالإنسانية واصفا أيها بالعمل الإرهابي.
وأضاف “هذه أعمال إجرامية شنيعة، وظالمة بكل الأحوال وإهانة لقيمنا كافة، فمن ينفذ هذه الهجمات مجرمون وإرهابيون وقتلة بدم بارد لا يمثلون الإسلام”.

30 أكتوبر، 2020 - 13:18

اتصالات الجزائر..الوكالات المفتوحة يوم 1 نوفمبر

هنأت مؤسسة، الشعب الجزائري بمناسبة إحياء الذكرى الـ66 لإندلاع ثورة الفاتح نوفمبر 1954.

وبهذه المناسبة التاريخية، تؤكد اتصالات الجزائر سعيها الدائم لعصرنة شبكات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتحسين تطوير تكنولوجيات الإعلام والاتصال في الجزائر.

هذا وتعلم اتصالات الجزائر زبائنها، بأن الوكالات التجارية تفتح أبوابها من 09.00 سا إلى 15.00 سا، بهدف ضمان استمرارية الخدمة على امتداد هذا اليوم التاريخي.

وتتمثل الوكالات التجارية المعنية بهذا التوقيت في:

على مستوى الجزائر العاصمة: حسين داي، وبرج البحري ، وباب الزوار، وبن مهيدي، وعين النعجة، وبئر توتة، وزرالدة، وعين البنيان وبن عكنون.

وفي الولايات الأخرى: الوكالات التجارية الرئيسية “المتواجدة بمقر المدينة”.

30 أكتوبر، 2020 - 12:51

سكت الدهر عن إعاقة بوتفليقة و تحرك لوعكة تبون

في خرجة غريبة و خبيثة للهارب رضا دغبار الذي سكت الدهر عن إعاقة بوتفليقة وتحرك لوعكة تبون ،يحاول تغليط الراي العام بتفسير مواد الدستور حسب المقاس تطبيقا لأجندات اجنبية

يصرح قائلا “على المجلس الدستوري الإجتماع وجوبا للتثبت من استحالة ممارسة الرئيس لمهامه بسبب المرض ودراسة امكانية تطبيق المادة 102”

تصريح دغبار الذي يخدم جناح معين داخل و خارج الجزائر و المحسوب على فرنسا لقي سخط و نقد  كبيرين من خلال ردود شبكات التواصل الاجتماعي.

ف.سمير

30 أكتوبر، 2020 - 11:20

وفاة والدة وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي

توفيت صبيحة اليوم الجمعة والدة وزير الشؤون الدينية يوسف بلمهدي بمدينة بوسعادة ولاية المسيلة.

ان لله و ان اليه راجعون

29 أكتوبر، 2020 - 22:02

دعوات الجزائريين للرئيس تبون بالشفاء تكمم أفواه المشككين

صنعت تعليقات الجزائريين في مواقع التواصل الإجتماعي من خلال رسالات الإطمئنان وتمنيات الشفاء الحدث بعد رحلة الرئيس تبون إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية.

التعاطف الكبير الذي صنعه الجزائريين مع رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون في الواقع والمواقع أبان بوضوح عن الروح الإنسانية الموجودة في نفوس كل جزائري يريد الخير للوطن.

تضامن المواطن الجزائري مع الرئيس تبون في أول رحلة علاج كمم أفواه العديد من الأبواق سواء من الداخل أو الخارج.

 

 

ڨ. وليد