18 يونيو، 2019 - 12:53

رسميا…. اتحاد العاصمة يفتح رأس مال الشركة

خلال الجمعية العامة التي أجريت اليوم الثلاثاء ، بملعب حمادي ببولوغين ، أعلن مجلس إدارة إتحاد العاصمة عن فتح رأس مال الشركة .

بحضور رئيس النادي الهاوي سعيد عليق ، الذي رفض التخلي عن حصته من الأسهم لصالح المستثمر الجديد حيث لم يتم المصادقة على الحصلتين الأدبية والمالية .

أسماء بلعسلة

18 يونيو، 2019 - 11:15

بن صالح في أول خرجة ميدانية له بقصر المعارض

أشرف رئيس الدولة المؤقت، عبد القادر بن صالح ، اليوم الثلاثاء ، على انطلاق الطبعة 52 لمعرض الدولي تحت شعار “الجزائر بين التنوع الإقتصادي وفرص التعاون والشراكة “،ابتداء من اليوم  الى غاية 18 جوان الجاري .

حيث تضم الطبعة 15 دولة ، من بين 501 شركة جزائرية وأجنبية مشاركة، تم إحصاء 361 شركة جزائرية من القطاعين العام و الخاص و 140 شركة أجنبية.

الدول المشاركة هي كل من ألمانيا ، تركيا ، فرنسا ، تونس ، سوريا ، السودان والولايات المتحدة الأمريكية وكوبا والبرازيل والصين وإندونيسيا والسنغال وجنوب إفريقيا وإثيوبيا ومالي.

صوفيا بوخالفة

18 يونيو، 2019 - 11:10

إطارات ديوان الخدمات الجامعية أمام نيابة محكمة سيدي أمحمد

صرحت مصالح الدرك الوطني ، أنه قد تم تقديم عدد من إطارات ديوان الخدمات الجامعية أمام نيابة محكمة سيدي امحمد و من المنتظر أن يتم الاستماع اليهم من قبل  وكيل الجمهورية لمحكمة سيدي امحمد.

أسماء بلعسلة

18 يونيو، 2019 - 10:40

دفن رئيس مصر السابق “محمد مرسي ” في سرية تامة

أفادت وسائل إعلام متطابقة عن دفن الرئيس المصري السابق ،محمد مرسي، فجر اليوم الثلاثاء بعد مرور 24 ساعة من وفاته بمقبرة المرشيدين السابقين لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة نصر الشرقي القاهرة.

و أردفت ذات المصادر بأن السلطات المصرية سمحت لإبنه المحبوس أسامة مرسي بحضور جنازة والده رفقة عائلته.

شيماء خشوي

18 يونيو، 2019 - 10:27

ارتفاع درجات الحرارة في الجنوب

حذرت مصالح الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء ، من موجة حر تضرب الولايات الجنوبية و قد تصل درجات الحرارة إلى 47 درجة بعدد من الولايات ، و هذا بداية من اليوم الساعة 9 سا صباحا إلى 18 مساء .

و حسب الديوان الوطني للأرصاد الجوية، فإن الولايات المعنية هي : أدرار تمنراست و اليزي.

صوفيا بوخالفة

17 يونيو، 2019 - 23:19

المحكمة العليا تستدعي عبد العزيز بلخادم

أفادت مصادر مطلعة بأن المحكمة العليا قامت بإستدعاء رئيس الحكومة الأسبق و الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني للمثول أمام مستشار التحقيق حول جملة من قضايا الفساد بصفته شغل منصب رئيس الحكومة في عهد الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة بين  24 ماي 2006 ولغاية 23 جوان 2008.

هذا و لم تشر ذات المصادر إلى طبيعة مثول بلخادم أمام المحكمة العليا كشاهد أو كمتهم و لا حول القضايا المعنية و لا عن موعد مثوله بالتدقيق.
عمّــــار قـــردود

عاجل