5 نوفمبر، 2019 - 14:46

زوجة محرز مهدد بالسرطان

تعرضت زوجة اللاعب الجزائري رياض محرز لتهديد عبر صفحتها الرسمية بشبكة التواصل الإجتماعي أنستغرام على خلفية الإشاعات التي تلاحقها حول قضية السهرة مع الملاكم الأمريكي ديونتاي وايلدر.

ونشرت ريتا جوهال أحد الرسائل التي تلقتها على شبكة التواصل الإجتماعي أنستغرام والتي جاء فيها:

“أنت وقحة..لولا أنك أم لأطفال محرز لكنت قد صليت من أجل أن تصابي بالسرطان”.

س.مصطفى

5 نوفمبر، 2019 - 14:42

ارتفاع كبير في أسعار الدواجن والبيض

تشهد أسواق الوطن مع اقتراب مناسبة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف زيادات كبيرة في سعر البيض والدجاج، خاصة أن الأخير أصبح البديل الأول عن اللحوم الحمراء البعيدة عن متناول المواطن البسيط.
حيث بلغ 340 دينار جزائري ثمن الكيلوغرام الواحد من الدجاج و14 دينارا لحبة البيض الواحدة

ف.سمير

5 نوفمبر، 2019 - 13:47

اقالة زين الدين زيدان ؟؟

كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بخصوص المدرب زين الدين زيدان فى مقعد القيادة الفنية لفريق ريال مدريد، قبل مباراة غالطة سراي التركي التي ستجمع الطرفين غداً الأربعاء، بالجولة الرابعة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وكانت تقارير إسبانية قد أكدت أن مستقبل زيدان فى ريال مدريد مهدد بشكل كبير هذا الموسم، بسبب تراجع نتائج وأداء الفريق الملكى محلياً وأوروبياً.

وفقاً لما ذكره برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني، أن زيدان قد يتعرض للإقالة من ريال مدريد، حال خسارته أمام غالطة سراي، غدًا الأربعاء، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وأضاف ذات المصدر، إلى أنه باتت هناك مسافة بين المدرب الفرنسي واللاعبين في غرفة ملابس ريال مدريد، خلال الفترة الأخيرة.

خ.امال

5 نوفمبر، 2019 - 12:37

تبليغ القضاة رسميا للالتحاق بمناصبهم

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان النائب العام بمجلس قضاء سطيف كذب ما يتم تداوله من معلومات بشأن عدم تبليغ القضاة رسميا من أجل الإلتحاق بمناصبهم الجديدة على مستوى المجلس.
وأكد النائب العام في بيانه بأنم كل القضاة تم تبليغهم للاتحاق بمناصبهم من خلال الرسائل النصية حسبما ينص عليه القانون 15/03 في مادته 07 المتعلق بعصرنة العدالة.
ف.سمير

5 نوفمبر، 2019 - 12:11

الجيش يدمر قنبلتين تقليديتي الصنع

كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، أمس الإثنين، قنبلتين تقليديتي الصنع، وذلك إثر عمليتي بحث وتمشيط بكل من المدية وعين الدفلى.

س.مصطفى

عاجل