26 يناير، 2020 - 22:25

“سبيسفيك”..تم تهريب الكوكايين في غبرة الحليب

فجر النائب البرلماني السابق المثير للجدل طاهر ميسوم المدعو”سبيسفيك” فضيحة من العيار الثقيل حين تحدث عن قضية تهريب شحنة من الكوكايين على انها بودرة الحليب من طرف “لونالي” الوطنية

سبيسفيك تحدث عن الفضيحة الخطيرة خلال حلوله ضيف في العدد الأول من برنامج #ملفات على قناة السابعة Tv
محمد نبيل 

26 يناير، 2020 - 19:02

الأمن التركي يستعين بكلب لتفتيش قاعة المؤتمرات بالجزائر ؟!

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للامن التركي المرافقة للرئيس رجب طيب أردوغان و هم يفتشون قاعة المؤتمرات التي تحتضن لقاء لأردوغان، و الوزير الأول جراد، فبواسطة كلب حراسة.

واعتبر نشطاء جزائريون أن تفتيش القاعة من قبل الأمن التركي بواسطة كلب ”يعتبر إهانة“ من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان لبلادهم، التي يحل ضيفا عليها معتبرين انها “إهانة” من رئيس دولة تزعم أنها “صديقة لبلادنا”.

 

 

أزواو نايلة

26 يناير، 2020 - 18:32

وزير الشؤون الخارجية للامارات العربية المتحدة بالجزائر غدا

يحل وزير الشؤون خارجية الامارات العربية المتحدة، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، غدا بالجزائر.

وحسب بيان وزارة الخارجية تندرج هذه الزيارة في إطار علاقات الأخوة التي تربط البلدين و تدرس آفاق الشراكة والاستثمار.

كما ستتبادل الاراء حول المسائل الجهوية و الدولية  كالوضع في ليبيا  لإيجاد حل سياسي يضع حدا للأزمة عبر الحوار الشامل بين الأطراف الليبية بعيدا عن أي تدخل أجنبي.

 

أزواو نايلة

 

26 يناير، 2020 - 18:18

الجزائر تتعاون مع تركيا !

وقع  اليوم رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون مع نظيره التركي،  على إعلان مشترك لتأسيس مجلس تعاون رفيع المستوى بين الجزائر وتركيا.

جاء هذا بعد زيارة رجب طيب أردوغان الجزائر اليوم في زيارة عمل تستغرق يومين، بدعوة من رئيس الجمهورية.

 

أزواو نايلة

26 يناير، 2020 - 16:36

محرز يفوز رفقة السيتي برباعية

شارك منذ قليل الدولي الجزائري “رياض محرز” أساسيا رفقة ناديه مانشستر سيتي أمام فولهام ضمن منافسة كأس الإتحاد الإنجليزي برباعية نظيفة .

و يذكر أن النجم الجزائري كان قد شارك لمدة 53 دقيقة و قدم مستوى جيدا في المباراة .

 

ب.عبدالقادر

26 يناير، 2020 - 16:19

حرم “أردوغان” تدشن مخبرا بالقصبة.

قامت حرم الرئيس التركي “أمينة أردوغان” اليوم الأحد بتدشين مخبر للإعلام الآلي بالجزائر العاصمة بالمدرسة الابتدائية بالقصبة “أرزقي عجود”.

و قد أعربت عن أملها في ان يساهم هذا المخبر الذي أسسته الوكالة التركية للتعاون والتنسيق (تيكا)، إيجابيا في مسار التلاميذ و أن يكون وسيلة لهم لتحقيق الأفضل.

كما أشادت زوجة أردوغان في هذا الشأن بكرم الشعب الجزائري الذي يرحب بها كلما زارت الجزائر, و التي وصفتها بـ”بوابة إفريقيا”, معربة عن سعادتها بزيارة هذه الأخيرة.

و أثنت في الأخير حرم الرئيس التركي على جمال قصبة الجزائر و التي عبرت عنها قائلة: “تأخذنا إلى الماضي بفضل المعالم التاريخية التي تزخر بها سيما تلك التي تعود الى الفترة العثمانية”.

وليد بن أحمد.

 

عاجل