8 فبراير، 2020 - 11:11

سولكينغ يعلن عن مفاجأة

أطلق النجم الجزائري العالمي، عبد الرؤوف دراجي، والمعروف بسولكينغ، أولى أغنيات ألبومه الجديد،تحمل الأغنية إسم “meleğim” عبر قناته على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

كما أعلن سولكينغ عن مفاجأة كبيرة لجمهوره، عبر صفحته على انستغرام، بكشفه عن موعد إطلاق ألبومه الجديد والذي يضم 20 أغنية، وذلك يوم 20 مارس القادم.

خ.امال

8 فبراير، 2020 - 10:46

الجزائر تشارك في المؤتمر الـ 30 الطارئ للإتحاد البرلماني العربي

يشارك اليوم وفد برلماني مشترك فيما بين الغرفتين، في أشغال المؤتمر الـ 30 الطارئ للاتحاد البرلماني العربي،في عمان والذي ينظمه الاتحاد البرلماني العربي بالتعاون مع البرلمان الأردني.

يتشكل الوفد البرلماني المشترك من السيدة والسادة:

* مليك خذيري، نائب رئيس مجلس الأمة، رئيس الوفد،

* علي جرباع، رئيس المجموعة البرلمانية للتجمع الوطني الديمقراطي، عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني العربي،

* كمال بولمعيز، نائب بالمجلس الشعبي الوطني،

* زهرة مكار، نائب بالمجلس الشعبي الوطني.

ويتضمن جدول أعمال المؤتمر الطارئ “بحث موضوع المبادرة المفروضة أحادية الجانب لحل القضية الفلسطينية”.

ف.سمير

7 فبراير، 2020 - 21:22

انباء عن تعيين “المنجل” نائب ثاني لقائد الأركان

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر غير مؤكدة انه تم تعيين اللواء “قايدي محمد”  الذي سماه الحراك الشعبي بالمنجل كنائب ثاني لقائد الأركان.

 

محمد نبيل

7 فبراير، 2020 - 18:38

حراكيون يهتفون..لا للإنتخابات مع العصابات…!

كان عدد من الحراكيون اليوم الجمعة أثناء مشاركتهم في الجمعة الــ51 من الحراك الشعبي خارج مجال التغطية أو يبدو أنهم يعيشون في زمن غير زمننا،حيث راحو يهتفون “لا للإنتخابات مع العصابات”

و لسنا ندري ماذا يقصدون بالإنتخابات رغم أن الجزائر لم تُبرمج أية إنتخابات حتى الآن اللهم الدعوة إلى حل البرلمان و المجالس المحلية التي تفرض بموجب ذلك إجراء تشريعيات و محليات،لكن كل ذلك لم يتم بعد عمليًا و رسميًا و هو ما يؤكد للمرة سين أن بعض الحراكيون لا علاقة لهم بالأحداث في البلاد و ربما هم فئة معينة “مزطولة” و ليست في وعيها فراحت تُطالب بأمور غير معقولة.

جهاد أيوب

7 فبراير، 2020 - 18:26

نصف مليون مثلي في مسيرة سلمية يوم 28 فيفري الجاري بالعاصمة

يستعد أكثر من نصف مليون مثلي جزائري للمشاركة في الحراك الشعبي المقرر يوم الجمعة 28 فيفري الجاري للمطالبة بالحرية و حقوقهم و خاصة حمايتهم من المضايقات و السماح لهم بالزواج فيما بينهم،الذكور مع الذكور و الإناث مع الإناث و فصل أو إلغاء المادة 2 من الدستور التي يعتبرونها سد منيع و حاجز كبير يحول دون بناء دولة ديمقراطية تحترم الأقليات و الحريات.

الجزائر1

و قد كان موقع “الجزائر1” شاهد عيان على ذلك خلال الجمعة الــ51 من الحراك بإحدى شوارع الجزائر العاصمة،عندما قام بعض المشبوهين من أنصار المثلية الجنسية بتوزيع قصاصات و بطاقات مثيرة و صادمة مكتوب عليها “مثلي أين حقي”.

جهاد أيوب

الجزائر1

7 فبراير، 2020 - 17:59

ممنوع الإحتفال و توزيع الهدايا في عيد “فالانتين” بالجامعة

حذرت إدارة كلية الحقوق و العلوم السياسية بجامعة الدكتور الطاهر مولاي بولاية سعيدة الطلبة الجامعيين من مغبة الإحتفال بعيد الحب أو المصطلح عليه بعيد “فالانتين” المصادف لــ14 فيفري من كل سنة بالحرم الجامعي و أوضحت أنه في حال ضبط هدايا بحوزة أي طالب جامعي سيُحال على المجلس التأديبي.

جهاد أيوب

الجزائر1
عاجل