16 مايو، 2020 - 16:32

سيدة مصابة بفيروس كورونا تضع مولودها في صحة جيدة

وضعت  سيدة مصابة بفيروس كورونا المستجد  مولودتها في صحة جيدة  , بمستشفى خميس مليانة  ,في ولاية عين الدفلى .

كشفت المديرة الفرعية للمصالح الصحية بمستشفى خميس مليانة ,حسينة بن سبتي ,أن  السيدة  وضعت مولودتها بعد سبعة أيام من دخولهاإلى المستشفى ,و إبنتها الان في صحة جيدة .

كما أكد مدير مؤسسة الإستشفائية بخميس مليانة ,جمال عمار يوسف ,أن السيدة في صحة جيدة رفقة مولودتها  .

إ ماسيليا

16 مايو، 2020 - 16:25

وزارة الصحة: تسجيل 138 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا

كشفت وزارة الصحة والسكن وإصلاح المستشفيات، اليوم السبت، عن تسجيل 138 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك العدد الإجمالي لحالات الشفاء من هذا الوباء إلى 3409 حالة شفاء.

ح.إلهام

16 مايو، 2020 - 16:12

وزارة الصحة: تسجيل 6 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة، اليوم السبت، عن إرتفاع عدد حالات الوفاة بفيروس كورونا في البلاد إلى 542 وفاة، وذلك بعد تسجيل 6 حالات وفاة جديدة خلال 24 ساعة المنصرمة.

ح.إلهام

16 مايو، 2020 - 16:08

وزاةر الصحة: تسجيل 192 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا

أعلنت وزارة الصحة والسكن وإصلاح المستشفيات، اليوم السبت، عن تسجيل 192 حالة جديدة بفيروس كورونا المستجد، ليرتفع بذلك إجمالي حالات الإصابة المؤكدة بهذا الوباء إلى 6821 حالة إصابة.

ح.إلهام

16 مايو، 2020 - 15:33

رئيس الجمهورية يترأس إجتماعا للمجلس الأعلى للأمن

ترأس اليوم السبت رئيس الجمهورية وزير الدفاع الوطني القائد الأعلى للقوات المسلحة عبد المجيد تبون إجتماعا للمجلس الأعلى للأمن.

ويعتبر هذا الاجتماع الثالث من نوعه، بعد الإجتماع الأول الذي ترأسه في 26 ديسمبر الماضي, والثاني من نفس الإجتماع في الفاتح من مارس الماضي،

16 مايو، 2020 - 15:27

نحو إنهيار أسعارها…العديد من السيارات محل بيع في الفايسبوك

عرضت في الآونة الأخيرة العديد من السيارات للبيع على مواقع التواصل الإجتماعي وهذا جاء بعد فرض الحجر الصحي وإقرار غلق الأسواق المخصصة لبيع السيارات المعروفة على غرار “تيجلابين – سوق القليعة .

وبعد إرتفاع في الأسعار الذي دام عدة أشهر جراء القرارات العشوائية بتجميد تركيب أزيد من 30 سيارة جزائرية وتسقيف إستيراد هياكل ولواحق المركبات المركبة في الجزائر، قد أعلن مؤخرا عن الترخيص للوكلاء بإستيراد السيارات الجديدة, الذي جعل الخبراء والجزائريين يجمعون على إنهيار وجيز في أسعارها .

العديد من الأشخاص إستغلوا فرصة عدم الترخيص بإستيراد السيارات وأخذوا يتاجرون تحت غطاء الربح السريع ما جعلهم اليوم يتحركون لبيع سياراتهم قبل إنهيار سعرها وتقديمها للبيع عبر بوابة الفايسبوك ضمن حركة التجارة الإلكترونية بعرض الصورة والسيرة الخاصة للسيارة ما يسمح للزبون التواصل مع البائع في رقم الهاتف وتسهيل ظروف البيع والشراء.

في الغالب فقد إنهار سعر السيارة الفرنسية قرابة 10 ملايين وفيما يتعلق بسيارات كوريا الجنوبية على غرار هيونداي والسيارة الألمانية فإن سعرها عرف إنخفاضا ب 20 مليون .

 

عاجل