13 يونيو، 2019 - 17:21

سيدي السعيد هرب نحو إسبانيا…؟

يتم تداول عبر مواقع التواصل الإجتماعي و على نطاق واسع خبر عن هروب الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين عبد المجيد سيدي السعيد قبل قليل عبر مطار هواري بومدين الدولي.

و وفقًا للمعلومات المتواترة فإن قيادة الجيش الوطني الشعبي أصدرت أوامرها بعودة الطائرة التي تقل سيدي السعيد بعدما كانت متوجهة إلى برشلونة الإسبانية.
و نشير إلى أن زعيم المركزية النقابية كان قد طلب من رئيس الدولة المؤقت،عبد القادر بن صالح بمساعدته للسفر إلى الخارج للعلاج،حيث يعاني من السرطان بسبب صدور أمر بمنعه من السفر،لكن مصالح رئاسة الدولة رفضت الرد على طلبه و هو ما يعتبر ضمنيًا رفضًا له.

عمّـــــار قـــردود

13 يونيو، 2019 - 17:05

توقيف ابن ولد عباس بعين تموشنت

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر منطابقة انه تم اليوم الخميس، توقيف اسكندر ولد عباس، نجل السيناتور والوزير السابق، جمال ولد عباس، بعين تموشنت.
ويمثل الآن، اسكندر ولد عباس، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة عين تموشنت، حيث يتابع في قضية فساد.

س.مصطفى

13 يونيو، 2019 - 14:44

بيان رسمي بخصوص أويحيى وزعلان

بلغ موقع الجزائر1 ان المحكمة العليا،أصدرتاليوم الخميس ، بيان بخصوص الوزير السابق أحمد أويحيى ووزير النقل و الأشغال العمومية الاسبق عبد الغني زعلان.

وجاء في البيان، أن المستشار المحقق  على مستوى العليا امر بايداع الوزير السابق احمد اويحيى  الحبس المؤقت ووضع المتهم عبد الغني تحت نظام الرقابة القضائية المتمثلة في سحب جوازي  العادي و الديبلوماسي وامضاء مرة واحدة في الشهر .

س.مصطفى

13 يونيو، 2019 - 14:30

الجزائريون يستقبلون سلال امام السجن

استقبل المواطنون، الوزير الأول الأسبق عبد المالك سلال،  أمام سجن الحراش، بالعاصمة.

حيث ردد المواطنون عبارات “كليتو لبلاد يا السراقيين” أمام شاحنة الشرطة التي كانت بالقرب من مدخل السجن وبداخلها  عبد المالك سلال.

س.مصطفى

عاجل