9 أغسطس، 2020 - 23:10

شاب يقتل والدته و شقيقته في حي بوصوف بقسنطينة

أقدم شاب على قتل والدته و شقيقته في منطقة “الزواش”بحي بوصوف بقسنطينة مساء اليوم الأحد ببرودة دم كبيرة.

جهاد أيوب

9 أغسطس، 2020 - 23:01

خبر إقالة مدير التلفزيون لا أساس له من الصحة

كشفت  مصادر رسمية ان أنباء اقالة مدير التلفزيون الجزائري لا اساس لها من الصحة ، حيث لا يزال بن صبان يمارس مهامه على رأس التلفزيون العمومية بشكل جد عادي

في مقابل دلك  فقد تبين ان الاخبار الكاذبة  والمعلومات التي تم تداولها كان الهدف منها تغليط القائمين على موقع الجزائر1 و التشويش على مهام مدير التلفزيون

ف.م

9 أغسطس، 2020 - 22:43

“أشباح نوفمبر” لعبة فيديو جزائرية خالصة عن ثورة التحرير

قام شاب مبدع من عنابة اسمه عبد الحق الشابي. بصنع لعبة فيديو إلكترونية جزائرية خالصة عن الثورة التحريرية تحت عنوان “أشياح نوفمبر”، و من الشخصيات الرئيسية في اللعبة الرئيس الراحل الهواري بومدين و شخصيات ثورية أخرى كالشهيد العربي بن مهيدي و مصطفى بن بولعيد و ديدوش مراد.

الجزائر1

اسم اللعبة” THE GHOSTS OF NOVEMBER”

اللعبة هي لعبة فيديو حرب تكتيكية وتسلل، تدور أحداث القصة خلال ثورة التحرير في مختلف ولايات الجزائر ، وتهدف شخصية البطل إلى تحرير الأراضي الجزائرية من قبضة الاستعمار الفرنسي .

الجزائر1

جهاد أيوب

9 أغسطس، 2020 - 22:31

الرئيس تبون يأمر الولاة بالمتابعة والتقييم اليومي

أمر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال الإجتماع الدوري لمجلس الوزراء الذي ترأسه اليوم عن طريق تقنية التواصل المرئي عن بعد بوضع منظومة يقظة على مستوى كل ولايات الوطن تكلف تحت سلطة الوالي. 

وأشار الرئيس تبون أنه يتعين على الوالي المتابعة التقييم اليومي لتطور الوضع الصحي وإقرار إعادة الحجر الصحي فورا في حالة تدهو الوضع.

9 أغسطس، 2020 - 22:10

رئيس الجمهورية يكشف عن عصابة جديدة

كشف رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون خلال الإجتماع الدوري لمجلس الوزراء الذي ترأسه اليوم عن طريق تقنية التواصل المرئي عن بعد للحكومة أنه تم إلقاء القبض على شبكة متورطة في تحطيم الأعمدة الكهربائية بولاية البويرة.

وأشار رئيس الجمهورية أيضا أنه تم القبض على شخص إعترف بأنه أشعل النار من تلقاء نفسه في غابة آيت لعزيز بالبويرة.

 

ڨزوت وليد

عاجل