20 فبراير، 2020 - 19:24

شكيب خليل امام العدالة

حسب مانشرته وكالة الأنباء الجزائرية  فإن التحقيقات القضائية في قضية الشركة العمومية BATIGEC , فقد خلص بها  التحقيق  إلى رفع أعباء ضد المدعو طمار حميد محمد بصفته وزير المساهمات وترقية الاستثمار سابقا،

أما بخصوص قضية BRC انتهى التحقيق فيها بإبراز مسؤولية المدعوين محمد شكيب خليل بصفته وزير الطاقة والمناجم سابقا وولد قدور عبد المؤمن كمدير مؤسسة  BRC الجزائر.

كما توصلت التحقيقات القضائية وحسب بيان النيابة العامة إلى إبراز أعباء ضد  شكيب خليل بصفته وزير الطاقة والمناجم سابقا وبوطرفة نور الدين بصفته وزير الطاقة والمناجم سابقا في قضية الشركة العمومية SNC LAVALIN.

20 فبراير، 2020 - 17:09

عقوبة قاسية في حق بغداد بونجاح

أصدر الاتحاد الأسيوي لكرة القدم قرارا بوقف اللاعب بغداد بونجاح لمدة شهرين بسبب هجومه على حكم مباراة السد والهلال في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال آسيا 2019 .

هذه العقوبة التي تعتبر قاسية والتي ستمنعه من اللعب في مبارتي العين ذهابا وإيابا.

 

حجايجي رميساء

20 فبراير، 2020 - 16:57

محمد حطاب تحت الرقابة القضائية

أصدر المستشار المحقق أمرا بوضع وزير الشباب والرياضة الأسبق “محمد حطاب” تحت الرقابة القضائية المتمثلة بسحب جوازي سفره العادي والدبلوماسي والامضاء مرة في كل شهر أمامه.

هذا بعد أن وجهت له تهم بمنح امتيازات غير مبررة للغير والتبديد العمدي للممتلكات العمومية وكذا إساءة استغلال الوظيفة وتعارض المصالح.

و حسب ما أفاد به بيان للنائب العام لدى المحكمة فقد تم الاستماع للمتهم من طرف المستشار المحقق حول هذه التهم المتعلقة بفترة توليه تسيير ولاية بلعباس.

 

حجايجي رميساء

20 فبراير، 2020 - 15:23

بتهمة الكراهية و التمييز الداعية وسيم يوسف أمام القضاء

بعد نشره لفيديو عبر مواقعه في منصات التواصل الإجتماعي يتحدث فيه عن التمييز العنصري الذي يعانيه أبناءه في المدارس بسبب إنتماءه أحيل الداعية الإمراتي ذو الأصول الأردنية وسيم يوسف لمحكمة الجنايات بتهمة إثارة حطاب الكراهية و التمييز بين أبناء الوطن الواحد.

سفيان مروى .

20 فبراير، 2020 - 15:00

إفتتاح 90 فندق بوهران في جوان 2021

كشف المدير المحلي للسياحة والصناعات التقليدية لولاية وهران اليوم الخميس أن مصالحه تتوقع إستلام 90 مشروع فندقي في أفاق جوان 2021 حيث ستتوفر على أكثر من 12572 سرير وتوفر 4029 منصب شغل مباشر.

تأتي هذه القفزة الإقتصادية والسياحية الهامة بالتزامن مع إحتضان  ولاية وهران لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2021 .

كما كشف أيضا أن نسبة ووتيرة الأشغال في هذه المرافق الفندقية الواعدة  بلغت نسبة مابين 3و 98 بالمئة  من مختلف درجات التصنيف .

 

باي.ع

عاجل