الجزائر 1 | صحفي قناة لينا يدافع عن التطبيع الرياضي!!! الجزائر 1 الجزائر 1 | صحفي قناة لينا يدافع عن التطبيع الرياضي!!!

23 يناير، 2021 - 12:23

صحفي قناة لينا يدافع عن التطبيع الرياضي!!!

من خلال بلاتو برنامج (صرا ما صرا)  في قناة لينا تيفي دافع صحفي جزائري “حسان موالي” عن التطبيع الرياضي مع الكيان الصهيوني، و يعتبر معارضة التطبيع مزايدة و شعبوية و يقول إنه لا يبالي اذا شتمه الجزائريون .
حيث افترض  هذا الصحافي اذا ما وقع المنتخب الجزائري في نهائي كأس العالم أمام منتخب الكيان الصهيوني ، وقال أنه لو كان مسؤولا عن المنتخب لقرر اللعب في هذه المباراة.
بالمقابل رد عليه صحفي مصري مثمنا مواقف الجزائر المشرفة تجاه فلسطين.
م ع 

23 يناير، 2021 - 12:04

الجيش الصحراوي يوسع ضرباته على الإحتلال المغربي

يواصل الجيش الصحراوي استهداف نقاط تواجد جيش الاحتلال المغربي و تخندقاته في جدار “العار” ما خلف خسائر في الارواح والمعدات, موسعا نطاق اعماله القتالية لتشمل مواقع جديدة من تواجد قوات العدو, وفقا لبيان صادر عن وزارة الدفاع الصحراوية يوم الجمعة .

وجاء في البيان رقم 71 وفقا لوزارة الدفاع الصحراوية انه و “خلال يوم الخميس الماضي ركزت وحدات من الجيش الصحراوي ضرباتها القوية على تخندقات الجيش الملكي المغربي في عدة مناطق على غرار منطقتي لبعاج قطاع اتويزكي و منطقة طارف بوهندة”.

و أضاف البيان ان “قصفا مكثفا استهدف منطقتي  لمسامير في قطاع اتويزكي و منطقة اكرارت اشديدة في قطاع الفرسية”, بالإضافة الى “منطقتي قلب النص قطاع اوسرد و منطقة فدرت لغراب قطاع حوزة”.

و جاء في البيان العسكري ايضا ان “قصفا عنيفا استهدف نقاط تواجد قوات الجيش الملكي المغربي في منطقة فدرت العش قطاع حوزة”.

وأردف البيان ان “قوات الجيش الصحراوي استهدفت يوم امس الجمعة بالقصف العنيف عدة مناطق تواجد الجيش المغربي و هي منطقة الشيظمية قطاع المحبس و منطقة روس اودي الزنان قطاع  اتويزكي و كذا منطقة الفيعيين قطاع الفرسية التي استهدفت بالقصف المدمر”.

وأشار البيان الى ان “هذه الهجمات قد خلفت هلعا شديدا في صفوف جيش الاحتلال المغربي, جراء الاضرار والخسائر التي نجمت عنها, فيما يواصل الجيش الصحراوي قصفه النوعي, مستهدفا تخندقات الجيش الملكي المغربي على طول جدار الذل والعار”.

ع.ميلس

23 يناير، 2021 - 11:47

المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك تدعو المواطنين لتقديم الشكاوي !

دعت المنظمة الجزائرية لحماية المستهلك, المواطنين الذين يعانون من مشكل شبكة الهاتف لتقديم شكاويهم بذكر منطقتهم والمتعامل.

وقالت المنظمة في منشور لها على صفحتها الرسمية في الفيسبوك, أنها تتدخل و تنشر وفق ما يصلها من شكاوي و معطيات, و لا تتحمل صمت الزبائن على هدر حقوقهم.

قدوش مهدي. 

23 يناير، 2021 - 11:36

المدرج الرئيسي لمطار هواري بومدين يدخل حيز الخدمة

أشرف وزير الأشغال العمومية فاروق شيعلي على تدشين المدرج الرئيسي لمطار الجزائر هواري بومدين الدولي، والذي دخل اليوم حيز الإستغلال .
المدرج الذي يزيد طوله عن 3500 متر، بإمكانه استقبال طائرات الحجم الكبير، زيادة على التجهيزات الحديثة التي تمكنه من العمل في كافة الظروف والأحوال الجوية.

كم تم وضع حيز الخدمة المنشأة الفنية على مستوى المنفذ إلى مطار الجزائر الدولي هواري بومدين، الذي يربط الطريق السريع الجنوبي للعاصمة بالطريق السريع الثاني (الطريق الاجتنابي للكاليتوس) بمنطقة الجمهورية تحديدا .

ميلس عبد الرؤوف

23 يناير، 2021 - 11:36

الولايات المعنية بهبوب الرياح…

حذرت مصالح الأرصاد الجوية، اليوم السبت، من استمرار هبوب الرياح على الولايات الساحلية وحسب خريطة اليقظة فإن الولايات المعنية هي: بومرداس، الجزائرالعاصمة، تيبازة، البليدة، الشلف، مستغانم، وهران وعين تموشنت .

وأوضح ذات المصدر أن هبوب هذه الرياح القوية سيستمر إلى غاية صباح يوم غد الأحد.

 

23 يناير، 2021 - 11:19

بن سبعيني هداف و يقدم مستوى مميز في ديربي بوريسيا…

ساهم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بِقوّة مساء الجمعة، في فوز ثمين لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ بِنتيجة (4-2) على الضيف بوروسيا دورتموند.

ساهم اللاعب الدولي الجزائري رامي بن سبعيني بِقوّة مساء الجمعة، في فوز ثمين لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ بِنتيجة (4-2) على الضيف بوروسيا دورتموند.

ولُعبت هذه المباراة بِرسم الجولة الـ 18، من عمر البطولة الألمانية للموسم الحالي.

وسجّل رامي بن سبعيني الهدف الثالث لِفريقه بوروسيا مونشنغلادباخ، في الدقيقة الـ 49.وبات فريق بوروسيا مونشنغلادباخ بعد هذا الإنتصار الثمين، في المركز الـ 4 ب 31 نقطة . ورفع رامي رصيده في الأهداف الى 3 أهداف في جميع المسابقات .

 

مرزوق عمريش

عاجل