14 نوفمبر، 2019 - 11:32

طائرة خاصة لتبون للترويج لحملته الانتخابية!!!

يشرع المترشح “عبد المجيد تبون” يوم الاحد المقبل في الترويج لحملته الانتخابية عبر تنشيط تجمعات شعبية لاقناع الناخبين بالتصويت لصالحه.

هذا و كشف محمد لعقاب المكلف بالإعلام  للمترشح ” تبون”،  بأنه تم استئجار طائرة خاصة للتنقل بين الولايات تفاديا لأي طارئ .

 

م.م

 

14 نوفمبر، 2019 - 11:31

نواب البرلمان يصادقون بالأغلبية على قانون المالية 2020

صادق أعضاء البرلمان بالأغلبية، اليوم الخميس،  على مشروع قانون المالية 2020.

وليد بن أحمد.

14 نوفمبر، 2019 - 11:28

السلطة الوطنية المستقلة الانتخابات ستحافظ على أمانة الشعب

اكد رئيس السلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، محمد شرفي ،اليوم الخميس  أن السلطة الوطنية المستقلة الانتخابات ستحافظ على الأمانة التي كلفها بها الشعب و ستوفر كافة الشروط المادية والبشرية، والقانونية، والتكنولوجية لتبليغها لأصحابها يوم 12 ديسمبر.

س.مصطفى

 

14 نوفمبر، 2019 - 11:21

هكذا سيروج المترشحون لحملتهم الانتخابية

يشرع يوم الاحد المقبل المترشحون في الحملة الانتخابية للرئاسيات المزمع إجراؤها في 12 ديسمبر، الترويج لبرنامجهم الانتخابي وإقناع الناخبين بالتصويت لصالحهم و ذلك عبر تنشيط تجمعات شعبية في الولايات.

أكد “الحاج بلغوتي” نائب مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد العزيز بلعيد، سيعتمد في التنقل بين الولايات على موكب من السيارات والحافلات مرفوقا بوفد إعلامي يعمل على تغطية الحملة في 22 ولاية برمجت فيها  تجمعات شعبية، بينما سيكون مدراء الحملة الولائيين مرفوقين بشخصيات وممثلين عن أحزاب أخرى في تنشيط تجمعات ولقاءات جوارية في باقي الولايات.

أما “محمد نفيسي” مدير الحملة الانتخابية للمترشح “عبد القادر بن قرينة”، فقد كشف  امترشح سيتنقل عبر موكب من السيارات والحافلات إلى التجمعات الشعبي المبرمجة في 30 ولاية، وسيفتتح خرجاته من العاصمة ليتنقل بعدها للبليدة.

و بالنسبة للمترشح “علي بن فليس” قال “شكيب قويدري” المكلف بالاعلام :” هنالك ولايات نتنقل إليها عن طريق الطائرة في رحلات عادية بالنسبة للمسافات البعيدة وأخرى في موكب سيارات”.

مؤكدا أنه تم اختيار طاقم إعلامي من مختلف وسائل الإعلام للتنقل مع وفد المترشح للولايات المقرر زيارتها من أجل الترويج للبرنامج الانتخابي وستكون البداية من ولايتي تلمسان وتمنراست.

م.م

14 نوفمبر، 2019 - 11:19

إطلاق خط بحري جديد يربط الجزائر ببولونيا

أطلقت الشركة الوطنية الجزائرية للملاحة خطا بحريا جديدا لنقل البضائع يربط ميناء غدينيا (بولونيا) بموانئ الجزائر العاصمة ووهران وعنابة، حسبما أعلنت عنه الشركة أمس الأربعاء في بيان لها.

وأوضح البيان، أن هذا الخط سيعرف وتيرة متوسطة بمعدل رحلة في الشهر.

س.مصطفى

14 نوفمبر، 2019 - 10:53

مصرف “السلام الجزائر” يحتل المركز الثاني عالميا كأحسن مؤسسة مالية إسلامية

احتل “مصرف السلام الجزائر” المرتبة الثانية عالميا كأفضل المؤسسات المالية الإسلامية لعام 2018 من حيث نمو الأصول.

وأطلقت مجلة “ذا بانكر” المتخصصة في الشؤون المالية العالمية تصنيفها لأفضل المؤسسات المالية، حيث ضمت القائمة 10 مؤسسات مالية إسلامية الأسرع  نموا لعام 2018.

وسجلت أصول مصرف السلام المتوافقة مع الشريعة الإسالمية نموا بنسبة 61.5 بالمائة لتبلغ 747 مليون دولار، وزيادة في حجم الودائع بنسبة 28 بالمائة، ومحفظة التمويالت بنسبة 62 بالمائة.

م.م