19 يونيو، 2019 - 11:45

طلائع الحريات..تورط بن فليس في قضية “سوفاك” لا أساس له من الصحة

نفى قيادي بحزب “طلائع الحريات” و أحد المقربين من علي بن فليس خبر تورط رئيس الحكومة الأسبق في قضية “فولسفاغن”-“سوفاك”-و أفاد بأنه “خبر لا أساس له من الصحة وسوف ابحث عن تصريح ارسله لكم. حوار من السيد بوثلجة شخصيًا في 2004 ينفي هذا المقال في جريدة الخبر”.

-التحرير-

19 يونيو، 2019 - 10:54

تأجيل محاكمة “البوشي” إلى 3 جويلية المقبل

علم موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان محكمة سيدي امحمد بالعاصمة، قررت تأجيل محاكمة كمال شيخي المدعو البوشي، في قضية المحافظين العقاريين.
وحسب نفس المصادر فإنه تم تأجيل محاكمة “البوشي”، إلى الثالث من جويلية القادم، بسبب غياب الشهود.

-التحرير-

19 يونيو، 2019 - 10:46

أحمد أويحي أمام محكمة سيدي أمحمد

يمثل اليوم الأربعاء،الوزير الأول السابق أحمد أويحي أمام وكيل الجمهورية بمحكمة سيدي أمحمد الكائنة بشارع عبان رمضان بالجزائر العاصمة،في قضية تركيب السيارات.

-التحرير-

19 يونيو، 2019 - 10:42

درجة الحرارة تلامس سقف الــ50 مئوية بالجنوب

حذّرت مصالح الأرصاد الجوية من إستمرار موجة الحر التي تضرب ولايات الجنوب الجزائري، اليوم الأربعاء،و وفقًا لذات المصالح، فإن درجات الحرارة ستسجل إرتفاعًا كبيرًا و خطيرًا قد يلامس سقف الــ50 درجة مئوية بكل من ولايتي أدرار وتمنراست إعتبارًا من اليوم و حتى الساعات الأولى من صباح غدًا الخميس.

-التحرير-

19 يونيو، 2019 - 10:31

أويحي ،بن مسعود ،زعلان،يوسفي،و 6 ولاة أمام المحكمة العليا

تم إحالة ملف رجل الأعمال محي الدين طحكوت إلى المحكمة العليا،بسبب صفة الأشخاص المتورطين معه في قضايا الفساد و يتعلق الأمر بالوزير الأول أحمد أويحي، وزير السياحة الحالي بن مسعود عبد القادر ،وزير الأشغال العمومية و النقل السابق عبد الغني زعلان ،

وزير الصناعة السابق يوسف يوسفي ، الوالي السابق للشلف و سكيكدة،والي البيض الحالي جمال خنفار ،والي البيض السابق بن منصور عبد الله،والي الجزائر العاصمة السابق عبد القادر زوخ،والي سعيدة الحالي لوح سيف الاسلام -و هو من أقارب وزير العدل السابق الطيب لوح-، و والي سعيدة الحالي بوكربيلة جلول.

-التحرير-

19 يونيو، 2019 - 10:18

ملف طحكوت يُحال على المحكمة العليا

تم إحالة ملف التحقيق الابتدائي المنجز من قبل الدرك الوطني بالعاصمة، في شأن الوقائع ذات الطابع الجزائي الخاص برجل الأعمال محي الدين طحكوت و عدد من المسؤولين الآخرين من طرف مجلس قضاء الجزائر ، إلى النائب العام لدى المحكمة العليا.

احالة ملف طحكوت على المحكمة العليا تم في شقه الخاص بالاطارات والموظفين الساميين، كالوزير الأول السابق أحمد اويحيى، وزير السياحة الحالي بن مسعود عبد القادر، ووالي تيسمسيلت و أم البواقي و وهران سابقًا، عبد الغني زعلان بصفته وزير الأشغال العمومية والنقل سابقًا، يوسف يوسفي بصفته وزير الصناعة الأسبق، بن حسين فوزي، بصفته و اليًا سابقًا للشلف و سكيكدة.

-التحرير-