6 مارس، 2020 - 19:36

“غالاكسي” مرصع بالذهب والأحجار الكريمة

كشفت شركة “كافيار” الروسية المتخصصة في توفير نسخ فاخرة من الهواتف الذكية، عن مجموعة جديدة من هاتف سامسونغ “غالاكسي إس 20 إلترا”، مزينة بالذهب.

وأطلقت “كافيار” على التشكيلة اسم “مجموعة الثروة”، وتضم 5 خيارات بأسعار تبدأ من 5660 دولار أميركي، وصولا لـ40210 دولارات، وفق ما ذكر موقع AIT NEWS المتخصص بالأخبار التقنية.

واستوحيت المجموعة من ألعاب الورق، وضمت “الجوكر المذهب” و”قص البستوني” و”قص الديناري” و”قص الكبة” و”قص السباتي”.
وتتميز النسخة بأنها مرصعة بالذهب والأحجار الكريمة، طبقا للإصدار الذي يختاره المستخدم.

كذلك أطلقت الشركة الروسية خيارات أخرى مغطاة بجلد الثعبان، وخيارا مغطى بالتيتانيوم، وآخر مغطى بجلد التمساح مع الذهب.

6 مارس، 2020 - 19:32

تدعيم المستشفيات بمراكز تحاليل للكشف عن فيروس كورونا

صرح  وزير الصحة والسكان وإصلاح المستشفيات عبد الرحمن بن بوزيد عن تدعيم المستشفيات الكبرى عبر الوطن بمراكز فحص وتحاليل جديدة لتجنب عناء التنقل إلى معهد باستور لإجراء الفحوص والتحاليل.

س.مصطفى

6 مارس، 2020 - 18:59

توقيف 3 صحفيين جزائريين لأسباب مجهولة..

بلغ الجزائر 1 من مصادر إعلامية  موازية انه تم توقيف 3 صحفيين لأسباب غير معروفة بولاية بومرداس ، حيث يتعلق الأمر بكل من  الصحفي جعفر خلوفي و محمد لمين مغنين صاحب موقع طريق نيوز و الصحفية أسماء بن معزوز

ف.م

6 مارس، 2020 - 13:01

عزل وزيرة الصحة بسبب كورونا

  وضعت وزيرة الصحة المصرية  مع الوفد المرافق لها تحت الحجر الصحي اليوم الجمعة،بعد عودتها  من الصين في رحلة استمرت ما يقرب من الأسبوع.

وقال المتحدث باسم الوزارة، إن فريق الحجر الصحي بمطار القاهرة قام بتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية على الوزيرة والوفد المرافق لها من خلال قياس درجة حرارة الجسم، والتأكد من عدم وجود أي أعراض تنفسية.

ف.م

6 مارس، 2020 - 12:52

“مقري” يهاجم التيار العلماني في الجزائر

هاجم عبد الرزاق مقري التيار العلماني المتطرف في الجزائر ، الذي كاد أن يحول محور السلطة إليه، قائلا: “بينما كنا نناضل من أجل تمدين الحكم وجدنا علمانيين متطرفين يختطفون السلطة”.

وقال مقري، في خطابه أمام قيادات الحزب خلال لقاء جهوي بوهران، اليوم الجمعة، إن خطرا كان يتربص بالدولة منذ التسعينات لكنه اشتد في السنوات الأخيرة، قائلا: “محور السلطة بدأ يتحول من العسكر إلى التيار العلماني المتطرف”.

ف.م