19 سبتمبر، 2019 - 14:22

غديري أمام المحكمة

علم موقع الجزائر1 ان اللواء المتقاعد علي غديري، يمثل اليوم الخميس، أمام قاضي التحقيق بالغرفة الأولى بمحكمة الدار البيضاء.

س.مصطفى

19 سبتمبر، 2019 - 13:55

مراهقة تطعن والدها بسبب المال

أقدمت فتاة تبلغ من العمر 17 سنة  تنحدر من ولاية سيدي بلعباس و بالضبط من حي “بن حمودة ” على طعن والدها البالغ من العمر 42 سنة حيث وجهت له طعنة سكين على مستوى الصدر لينقل على اثرها نحو المستشفى الجامعي ببلعباس ومن ثم نحو وهران نظرا لخطورة حالته .

فيما لايزال التحقيق متواصلا من طرف مصالح الأمن الرابع عشر حول حقيقة الخلاف الذي رجحته بعض المصادر الى مناوشات حول مبلغ مالي بين الضحية و ابنته .

تبيقي كوثر

19 سبتمبر، 2019 - 13:37

موظفة في مطار الجزائر تفجر فضيحة من العيار الثقيل

صرحت الموظفة فاطمة الزهراء مشتوف  في فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي , عن تعرضها للتهديد من طرف رئيسة القسم بالطرد بعد كشفها عن الفساد الاداري ,حيث تم تجريديها من جميع الصلاحيات.

كما ذكرت الاخيرة ,  انها توجهت الى مصالح الدرك و الشرطة و تحدثت مع وكيل النيابة الذي نصحها بعدم التدخل نظرا لصغر سنها .

وفي نهاية الفيديو  وجهت رسالة لوزير العدل من اجل التدخل العاجل  في القضية .

معقافي مروى

 

19 سبتمبر، 2019 - 12:49

قايد صالح “الشعب يريد التخلص من الوضع الراهن”

أكد الفريق أحمد قايد صالح نائب وزير الدفاع لوطني و رئيس أركان الجيش في الزيارة التي قادته نهار اليوم لمدرسة أشبال الأمة بتمنراست الناحية العسكرية السادسة على أن الاحتكام لصندوق الاقتراع هو الحل الأنسب و الأمثل للخروج بالبلاد من الوضع السياسي الراهن و أشاد في ذات السياق بالشعب الجزائري الذي يأمل في التخلص من هذا الوضع في أقرب الاجال و أكد قائلا (اننا على قناعة تامة بأن الشعب الجزائري الذي يقدس وطنه ويدرك حجم التحديات التي تواجه الجزائر ستكون لديه اليد الطولى و الكلمة الأخيرة في حسم نتائج هذه التحديات لصالح الجزائر)

و أضاف قائلا ” اننا مرتاحون كل الارتياح الى خصوصية ترجيح كفة الجزائر وطنا و شعبا هي الراجحة و الفاصلة وسيثبت الشعب الجزائري ذلك بقوة خلال الموعد الانتخابي المقبل ”

وأكد “القايد” من منبره على تمسك الجيش و حرصه الدائم على القيام بواجبه حيال الوطن و الشعب وفقا للمهام المخولة له دستوريا .

تبيقي كوثر

19 سبتمبر، 2019 - 12:49

جميعي يمثل أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد

مثُل صباح اليوم الخميس، النائب بالمجلس الشعبي الوطني، والأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني السابق، محمد جميعي، أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة سيدي أمحمد بالجزائر العاصمة.

و يُتابع جميعي قضائيًا عن تهم إخفاء ملف إجراءات قضائية والمشاركة في إتلاف مستندات رسمية، إلى جانب التهديد والسب.

-التحرير-