20 ديسمبر، 2019 - 15:14

غلق مركز طلب التأشيرة لتركيا

صرحت سفارة تركيا بالجزائر على أن أبواب مركز طلب التأشيرة التركية بالجزائر ستغلق أمام المواطنين الجزائريين بداية من تاريخ ال 25 ديسمبر المقبل.
موضحة أن سبب الغلق يعود للإجراءات المالية التي يتعين على السفارة إكمالها قبل نهاية السنة.

س.مصطفى

20 ديسمبر، 2019 - 15:12

بن قرينة.. ليس لدي رغبة في تولي أي منصب في الحكومة

قال رئيس حزب حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، أنه لم يطلب منه ترأس الحكومة مثلما أشيع مؤخرا.
وأضاف بن قرينة، بخصوص سؤال حول إمكانية توليه منصب الوزير، “أنه ليس لديه أي رغبة في تولي اي منصب”.

20 ديسمبر، 2019 - 12:26

بن قرينة..مستعدون للمشاركة في الحكومة

أبدى رئيس حركة البناء الوطني، عبد القادر بن قرينة، استعداد حربه للمشاركة في الحكومة.
وطالب بن قرينة باستمرار الحراك بنفس الزخم والروح، لان استمراره هو اعانة لرئيس الجمهورية والمؤسسة العسكرية، حتى نستمر في تفكيك العصابة.

19 ديسمبر، 2019 - 20:11

هذا هو مُدمّر الجزائر ومُجوّع الجزائريين…!

الوزير الأول الأسبق و الأمين العام السابق لحزب التجمع الوطني الديمقراطي أحمد أويحي هو مشروع فعلي و خطير للغاية لتدمير الجزائر عمره 27 سنة.

هو من قام بطرد 3000 إطار جزائري من وظائفهم بقرار منه عندما كان رئيسًا للحكومة ما بين ” 1995 _ 1996 “،كما ألقى بــ38 ألف عامل بالشركات العمومية في الشارع تنفيذًا لأمر ” صندوق النقد الدولي ”

و أويحي هو من قام بتصفية مؤسسات التوزيع للمواد الغذائية الإستراتيجية و مؤسسات الأروقة الجزائرية التي كانت تضمن الحد الأدنى من مراقبة حلقات الإستيراد و التوزيع ( EDIPAL ) و حل مكانها أصحاب الحاويات و مافيا المال بغطاء سياسي و أمني.

و أويحى هو من نسخ خيوط مؤامرة جمع فيها الإتحاد العام للعمال الجزائريين ممثل في الخائن عبد المجيد سيدي السعيد و بتغطية أمنية من الجنرال توفيق و زبانيته تمت فيها تصفية الشركات العمومية و نهبت من قبل فلول الدولة العميقة ، فبيعت لهم بالدينار الرمزي ، ودمر النسيج الصناعي الذي كان يعتبر من أكبر شرايين الإقتصاد الوطني…. كانت خيانة مكتملة الأركان .

كما استحوذ أحمد أويحي على صفقة النقل الجامعي ، فأدخل آلاف الحافلات البرتقالية لشركة النقل التي كان يملكها.و في عهد أحمد أويحي و تحت مسؤوليته انفجرت قضية “خليفة بنك ” تبددت فيها آلاف الملايير من الدينارات و كان سيدي السعيد من أكبر المتورطين فيها .

و لمن لا يعلم فإن أويحي هو القائل:” أن الدولة الجزائرية على وشك الإنهيار “،ربما يقصد الإنهيار الذي خطط له هو و زبانيته…هذا هو مُدمّر الجزائر و مجوّع الشعب الجزائري الذي إستخسر فيه أكل “الياؤورت”…..!

عمّـــــار قـــردود

19 ديسمبر، 2019 - 20:01

“سوناطراك” ترفع سعر البيع الرسمي للبترول الجزائري

قامت شركة “سوناطراك” اليوم الخميس برفع سعر البيع الرسمي لخامها من المزيج الصحراوي ( النفط الجزائري ) لشهر جانفي 2020 ، إلى 1.90 دولار للبرميل فوق برنت المؤرخ وكان سعر شحنات ديسمبر من النفط الجزائري يزيد بـ1.20 دولار للبرميل فوق برنت المؤرخ، بعد أن كان السعر في نوفمبر يقدر بـ 75 سنتا للبرميل فوق برنت المؤرخ، وهو معيار يستخدم لتحديد أسعار النفط .

جهاد أيوب

عاجل