14 فبراير، 2019 - 11:46

فخورين أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة

صرح عبد المجيد سيدي السعيد الأمين العام للإتحاد العام للعمال الجزائريين،اليوم الخميس  بالمركزية النقابية، أنه تم الشروع من اليوم في العمل النضالي ويعتبر هذا اليوم عرسا قويا.

كما اكد أن العمال والعاملين والنقابيين يزكّون الرئيس عبد العزيز بوتفليقة. وانه  فخور وبكل إعتزاز ودون نفاق أن يكون رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة.

س.مصطفى

14 فبراير، 2019 - 11:14

سلال يعود بقوة لدعم الرئيس بوتفليقة

دشن اليوم الوزير الاول الاسبق، عبد المالك سلال، أول خرجة له، بصفته مديرا للحملة الانتخابية الرئاسية، للمرشح، عبد العزيز بوتفليقة.

 

 

14 فبراير، 2019 - 11:06

الامن يحذر الجزائريين

حذرت المديرية العامة للأمن الوطني، مستعملي مواقع التواصل الاجتماعي من رسائل يتم تداولها، تحمل رمز مزوّر للأمن الوطني، الهدف منها الترويج لشعارات مغرضة.

و دعت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها، نشرته عبر موقعها في “الفايسبوك” متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي إلى “التعامل بكل حذر مع معلومات مغلوطة منسوبة إلى جهاز الشرطة، يتم تداولها عبر منصات إلكترونية، تعمل على بث رسائل مدعمة برمز مزوّر للأمن الوطني هدفها الترويج لشعارات مغرضة”. كما أكدت في ذات الصدد فتح تحقيق لتحديد الفاعلين وتقديمهم أمام الجهات  القضائية.

14 فبراير، 2019 - 08:53

انفجار أنبوب رئيسي للغاز بالعاصمة

شهد شارع أحمد شريف ببلدية بئر خادم بالجزائر العاصمة،ليلة أمس الأربعاء، انفجار أنبوب رئيسي لغاز المدينة،كان يزودهم بهذه المادة الحيوية.

الانفجار كان بسبب أشغال حفر شرعت فيها الشركة الجزائرية للمياه والتطهير “سيال” على مستوى الشارع. دون علم لها بمخطط شبكة الأنابيب بالمدينة.

13 فبراير، 2019 - 22:58

الجيش يوقف منقبين عن الذهب

تمكنت قوات الجيش الوطني الشعبي من توقيف عشرات المنقّبين عن الذهب بمنطقة جانت إقليم الناحية العسكرية السادسة، وحجز آليات متنوعة، .

ومن بين الآليات التي تم حجزها عشرات المولدات الكهربائية والمطرقة الضاغطة، التي تستعمل للحفر والتنقيب عن الذهب.

13 فبراير، 2019 - 22:41

وفاة شخص في حادث مرور خطير بتبسة

توفي شخص وأصيب 5 آخرين في حادث مرور، وقع مساء اليوم الأربعاء، على مستوى الطريق الوطني رقم 16 بالمدخل الشمالي لمدخل بلدية بئر العاترفي تبسة.

 

الضحية البالغ من العمر حوالي 23 سنة، تم تحويل جثته إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى التيجاني هدام بئر العاتر.

فيما تدخلت الحماية لنقل الجثة، وتقديم الإسغافات الأولية لهم في عين المكان، وتحويلهم الى مصلحة الإستعجالات الطبية بمستشفى التيجاني هدام.

س.مصطفى