7 أكتوبر، 2019 - 20:35

فرحات مهني يخدع الجميع..

تمكن فرحات مهني زعيم حركة الماك من الاحتيال على الجميع بعدما تعمد مناضلي الحركة الانفصالية لتروج خبر وفاته الكاذب عن قصد حيث عاد مهني للضهور مرة اخرى بعدما تأكد من انتشار خبر وفاته في محاولة لجلب الانتباه على طريقة انوش مافيا الدي قتل نفسه وهو حي اثر نشره لخبر وفاته على صفحته الخاصة.

محمد نبيل

7 أكتوبر، 2019 - 19:40

القنوات مجبرة على تجنب التهويل و الاثارة في الانتخابات

 

صرحت  سلطة ضبط السمعي البصري، القنوات التلفزيونية الخاصة في بيان لها اليوم الإثنين  حول الاستحقاق الرئاسي ليوم 12 ديسمبر “إنها على ثقة من أن مختلف وسائل الإعلام السمعية البصرية الوطنية العمومية والخاصة ستكون في الموعد بما تتسم به الرسالة الاعلامية من موضوعية وتجرد ونبذ للإثارة والتهويل”.

 

س.مصطفى

 

 

7 أكتوبر، 2019 - 18:27

حقائق جديدة في قضية كوكايين البوشي

علم موقع الجزائر1  من مصادر اعلامية ان كمال شيخي المدعو البوشي أدلى بجملة من الحقائق  في قضية الكوكايين.

وحسب  نفس المصادر فإن  كمال البوشي قال أنه زار عاصمة كولولبيا رفقة ممثل شركة مينيرفا فود لإنتاج اللحوم  والتي تمتلك مذابح بكل من البرازيل و كولومبيا.

وحسب ذات المصدر فإن البوشي قد  أقام في كولومبيا لمدة 3 أيام، تم تخصيصها كلها لزيارة المذابح.

كما نفى المتهمحدوث أي شيء غير قانوني أو  مثير للشبهات بكولومبيا سواء له أو لمرافقه.

وحسب المعلومات التي تحصلت عليهادات المصادر فإن البوشي قد قال بأن شركة مينيرفا للحوم البرازيلية هي من تكفلت بكل المصاريف من نقل واقامة في كولومبيا.

 

ف.سمير

7 أكتوبر، 2019 - 18:03

مداهمة منزل بهاء الدين طليبة

علم موقع الجزائر1 ان  مصالح الأمن لولاية عنابة قامت الاسبوع الماضي بعمليات تفتيش متكررة لمنزل النائب عن حزب جبهة التحرير الوطني، بهاء الدين طليبة.

ف.سمير

7 أكتوبر، 2019 - 14:08

أنباء عن وفاة زعيم حركة “الماك” الإنفصالية فرحات مهني

قالت بعض المصادر المتطابقة بأن زعيم حركة “الماك” الإنفصالية المغني القبائلي فرحات مهني قد توفي اليوم الإثنين بالعاصمة الفرنسية باريس،لكن لم يتم تأكيد الخبر من مصادر رسمية.

ووفقًا لذات المصادر فإن فرحات مهني توفي على إثر نوبة قلبية تعرض لها داخل ملهى ليلي في ساعة مبكرة من فجر اليوم الإثنين بفرنسا.

عمّــــار قـــردود