16 فبراير، 2019 - 16:02

فضيحة منتوج رويبة

بلغ موقع الجزائر1 من مصادر اعلامية ان السلطات الليبية،اتلفت كمیة كبیرة من عصائر علامة “رويبة” الجزائرية، لعدم مطابقتها للمواصفات الليبية.

ونشرت قناة ” 218TV ” الليبية، عبر حسابها الخاص “فايسبوك” صورا لإتلاف أزيد من 5 ألاف صندوق من المنتوج الجزائري من عصائر علامة “رويبة” الموردة إلى لیبیا من الجزائر.

رويبة

ف.سمير

16 فبراير، 2019 - 15:07

بلقاسم ساحلي يدعم بوتفليقة

أعلن الأمين العام للتحالف الوطني الجمهوري بلقاسم ساحلي، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، عن تنصيب مديرية الحملة الانتخابية الوطنية للحزب، مؤكدا تجنيد قواعد حزبه لدعم المترشح عبد العزيز بوتفليقة. 
وأوضح ساحلي خلال إشرافه على افتتاح الندوة الوطنية للمكاتب الولائية للحزب أنه “تم تنصيب مديرية الحملة الانتخابية للحزب والتي ستعمل بالتنسيق مع المديرية الوطنية التي يرأسها عبد المالك سلال، وذلك من أجل دعم المترشح عبد العزيز بوتفليقة “، مجددا ترحيب حزبه لإعلان الرئيس ترشحه لعهدة جديدة تلبية لنداء الوطن واستجابة لمناشدة العديد من شرائح المجتمع.
واعتبر ساحلي أن ترشح الرئيس بوتفليقة لعهدة جديدة “رسالة قوية للرأي العام الوطني والدولي، بأن الشعب الجزائري مدرك لكل التحديات التي تواجهها البلاد وكافة المخاطر التي هو على أتم الاستعداد للتصدي لها و إفشالها من خلال تعزيز لحمته الوطنية و تقوية تماسكه الاجتماعي والحفاظ على مكاسبه الاقتصادية والاجتماعية المحققة”.

16 فبراير، 2019 - 14:31

محمد عيسى يوضح ؟؟

صرح وزير الشؤون الدينية والأوقاف محمد عيسى، اليوم السبت  بخصوص الجدل القائم حول المناهج الإسلامية .

حيث قال  محمد عيسى  أنه تلقى الإجابة من المجالس العلمية بخصوص السؤال الذي طرحه: “كنت قد صححت الموضوع، وقلت أنه من حقي أن أسأل أمناء المجالس العلمية عن أي شأن يهم القانون التوجيهي”.

وأضاف قائلا: “كنت قد طرحت سؤالا في حضوركم جميعا، ولكن البعض نقله على أنني انتقد منهاجا معينا، وبدوري تلقيت الجواب من قبل الأمناء للمجالس العلمية”.

 

ف.سمير

16 فبراير، 2019 - 14:17

الفلاحون يساندون عبد العزيز بوتفليقة

اكد الأمين العام للاتحاد الوطني للفلاحين الجزائريين محمد عليوي، اليوم السبت بالجزائر العاصمة، أن الفلاحين التابعين للمنظمة “سيقومون بتنشيط حملة انتخابية جوارية لصالح عبد العزيز بوتفليقة” خلال الانتخابات الرئاسية المقررة ليوم 18 أفريل المقبل.

كما صرح  عليوي لدى استقباله لعبد المالك سلال مدير الحملة الانتخابية لعبد العزيز بوتفليقة بمقر الاتحاد، أن منظمته “ستشارك في الحملة الانتخابية للمجاهد بوتفليقة”، مضيفا أن الفلاحين التابعين للمنظمة سيقومون بتنشيط حملة جوارية”، من خلال عقد لقاءات مباشرة مع الفلاحين والمواطنين عبر مختلف جهات الوطن.

ف.سمير

16 فبراير، 2019 - 11:35

بوتفليقة سندا لكل الفلاحيين

قال عبد المالك سلال، مدير الحملة الإنتخابية للمترشح عبد العزيز بوتفليقة،خلال تواجده بمقر الإتحاد الوطني للفلاحين الجزائريينن اليوم السبت أن رئيس الجمهورية، كان ولايزال السند لكل الفلاحيين وسيظل كذلك.

 

غير أن الرئيس بوتفليقة كان له الفضل بإعادة الجزائر إلى السكة الصحيحة، وفي جميع المجالات طيلة فترة حكمه،والأرقام واضحة على ذلك.

س.مصطفى

عاجل