23 مايو، 2016 - 16:19

فيديو.. رامز تعقيبا على ما حدث ببرنامجه : “الموت علينا حق”

طرحت قناة إم بي سي مصر أول برومو ترويجي من برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار”، وفيه يحدث حوار بين رامز وشخص آخر ، يبدو وكأنه ضميره ليقول رامز بعض الجمل التي تبرر مقالبه الخطيرة في ضيوفه منها أنه شيء ممتع أن يرى شخص أمامه وهو بيولع بالنار، والموت علينا حق، وربنا بس هو اللي بيرحم.

شاهدوا الفيديو …

 

الجزائر1

23 مايو، 2016 - 16:00

واتس آب تبدأ اليوم بتشغيل زر جديد مهم جدا

أطلق واتس آب اليوم نسخة تجريبية من تطبيقه على نظام أندرويد، تجلب معها ميزة دعم مكالمات الفيديو لأول مرة.

ولا تزال الميزة الجديدة قيد التجربة إذ يظهر حاليا خيار مكالمات الفيديو إلى جانب خيار المكالمات الصوتية ولكنه لا يعمل بعد.

ويمكن الوصول إلى خيار مكالمات الفيديو من خلال النقر على زر الاتصال ضمن المحادثات، ليظهر للمستخدم خياران الأول لإجراء مكالمة صوتية، والآخر لإجراء مكالمة فيديو.

وعند النقر على خيار مكالمات الفيديو ، تظهر في الوقت الراهن رسالة تقول ان الخدمة غير متوفرة حاليا.

 

 

الجزائر1

 

23 مايو، 2016 - 15:52

فيديو.. نهاية كرتون توم وجيري الممنوعة من العرض!

شاهد ماذا فعل عشاق هذا الكرتون لكي يريحوا انفسهم و يضعوا النهاية المرجوة و المرغوب فيها لهذا المسلسل الذي لم يوجد له نهاية!

توم و جيري ( القط والفأر ) وكيف خدعنا الاعلام… من منا لم يشاهد هذا الكرتون الظريف الخفيف ؟.. رغم أن أطفال العالم أجمع قد تربوا على هذه المغامرات الجميلة بين توم وجيري من منا لم يتعاطف مع جيري المسكين الذي يحاول جاهداً أن يعيش في سلام من خلال مأوى بسيط وغذاء بينما يسعى توم دائما للإقلال من راحته والتحامل عليه وطرده من منزله إن هذه هي الصورة ببساطة والإنطباع الذي تعايشنا معه طوال تلك السنوات الماضية في قصة القط والفأر فـ جيري هو مثال للخير .. بينما توم هو مثال للشر..!

 

 

الجزائر1

23 مايو، 2016 - 13:39

بالفيديو ..سلال يأمر بإغلاق كل القنوات غير المعتمدة

أعلن الوزير الأول عبد الملك سلال، اليوم الاثنين، بغلق كل القنوات غير المعتمدة، في أقرب الآجال،
مشيرا إلى أن هناك من بين 50 قناة تلفزيونية خاصة تنشط بالجزائر، الا 5 قنوات لديها اعتماد قانوني. وأكد سلال أنه من الآن فصاعدا لن يسمح بتجاوز القانون.
وانتقد سلال القنوات القنوات التي تعتمد على أسلوب السب والشتم والقذف، قائلا أنها أمرا غير مقبول اطلاقا.

22 مايو، 2016 - 18:27

داعش يلجأ لطريقة وحشية جديدة في القتل

نشر متشددو داعش شريط فيديو جديد يظهر إحدى أفظع أساليب التنظيم الإرهابي في القتل، إذ عمدوا إلى سحق رأس ضحية بصخرة، وذلك في منطقة جبلية في اليمن.
والفيديو الذي نشر تحت عنوان “اسحق أعداءك”، يظهر قتل 3 رهائن بطرق مختلفة، أبرزها ضرب رأس أحد الضحايا بصخرة ضخمة حتى الموت، في مشهد يؤكد همجية داعش.

والتنظيم المتشدد أقدم، منذ ظهوره قبل سنوات قليلة، على نشر فيديوهات صادمة توثق عمليات قتل الرهائن الوحشية، على غرار قطع الرأس وإطلاق الرصاص والحرق والطعن.

ويعد فيديو إحراق الطيار الأردني معاذ الكساسبة الذي احتجز بعد تحطم مقاتلته خلال مشاركته في قصف داعش ضمن التحالف الدولي في الرقة، أحد أكثر الفيديوهات بشاعة.

والفيديو الجديد، الذي صور على ما يبدو في منطقة جبلية باليمن يظهر قتل عناصر من القوات الحكومية اليمنية، ويؤكد على وحشية داعش الذي فاق في إرهابه تنظيم القاعدة.

 

 

 

الجزائر1

عاجل