19 فبراير، 2020 - 20:28

فيروس غريب يُصيب 250 طالبة جامعية بقسنطينة

كشفت مصادر مطلعة لـــ“الجزائر1” أنه قد تم تسجيل إصابة أزيد من 250 طالبة مقيمة بالإقامة الجامعية عين الباي 1 بفيروس غريب في حين ترفض الإدارة تقديم أي توضيحات و مواصلة التكتم.

و وفقًا لمصادر “الجزائر1” تم نقل أزيد من 10 طالبات إلى المستشفى نتيجة عن هذا الفيروس تم تأجيل الإمتحان الخاص بطلبة الطب المزعم تأجيله غدًا الخميس.

و بحسب احدى الطالبات في كلية الطب لــ”الجزائر1″ فإنه تم الغاء امتحانات ليوم الغد الخميس كما تم مشاهدة نهار أمس حضور سيارات الاسعاف للحماية المدنية بحرم الجامعة 3 جناح الطالبات المقيمات و لوحظ توزيع الكمامات.

جهاد أيوب

19 فبراير، 2020 - 20:10

أبناء خنشلة يطردون سمير بلعربي ولخضر بورقعة

قام أبناء ولاية خنشلة اليوم بطرد شر طردة الناشط السياسي سمير بلعربي و المجاهد لخضر بورقعة من مدينتهم رافضين أمثال هؤلاء المتسلقين و المنتفعين و هم يهتفون “إيشاوين إيحررون ماني لان”.

جهاد أيوب

19 فبراير، 2020 - 19:56

سنفونية موسيقية لعلاج فيروس كورونا

أطلق موسيقيون من قارات العام سمفونية موسيقية مشتركة  لعلاج فيروس كورونا

19 فبراير، 2020 - 19:28

22 فيفري يوما وطنيا للتلاحم بين الشعب والجيش

أصدر رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون ، اليوم الأربعاء ،مرسوما رئاسيا أعلن فيه عن ترسيم يوم 22 فيفري يوما وطنيا، للتلاحم والأخوة بين الشعب والجيش من أجل الديمقراطية.

يوم يحتفل به في جميع أنحاء التراب الوطني، عن طريق تظاهرات وأنشطة تعزز أواصر الأخوة واللحمة الوطنية وترسخ روح التضامن بين الشعب وجيشه.
وجاء هذا بالتزامن مع الذكرة الأولى للحراك الشعبي.

إلهام حرات

19 فبراير، 2020 - 16:47

وهران تستقطب مستثمرين عالميين في السياحة

تحت رعاية وزير السياحة والصناعة التقليدية والعمل العائلي ، تحتضن الباهية وهران الصالون الدولي للسياحة ابتداءً من 26 إلى 29 فيفري الجاري أزيد من 300 متعامل سياحي من مختلف انحاء العالم ،على غرار اوربا والخليج والمغرب العربي وبعض الدول الأفريقية،وذلك بقاعة ” محمد بن أحمد”،واختير شعار  ” السياحة،الاستقبال، والضيافة في الموعد” عنوانا للتظاهرة.

ويضم المعرض صالونيين بذات الوقت،إذ يحتوي الجناح الأول على السياحة والأسفار والنقل،في حين يختص الجناح الثاني بتجهيزات الفندقة والإطعام والإستقبال.

كما يتخلل المعرض محاضرات تختص بالترويج للمنتوجات الجزائرية،الإستقبال والفندقة والإستثمار،وكذا مناقشة تجهيزات العارضين تماشيا مع أزيد من 100مشروع طور الإنشاء بمدينة وهران.

إ. بولصباع

 

عاجل