18 أبريل، 2019 - 16:21

قناة علي حداد منحت المتحول جنسيًا “جاد وهبي” 30 مليون للظهور عليها

فجّر المتحول جنسيًا من ذكر إلى فتاة “جاد وهبي”،المشهور على نطاق واسع بالجزائر،فضيحة من العيار الثقيل عندما كشف بالصوت و الصورة عبر حسابه الرسمي على “الإنستغرام” أن قناة “دزاير تيفي” لمالكها رجل الأعمال علي حداد،المسجون حاليًا بسجن الحراش،سلمت له مبلغ مالي قدره 30 مليون سنتيم من طرف أحد صحفييها للمشاركة في برنامج “كاميرا كاشي” مبرمجة لشهر رمضان المقبل.

و بحسب جاد فإنه غير مبالي تمامًا إذا تم بث الحلقة الخاصة به خلال رمضان القادم أو لا،لأنه قد إستلم أمواله كاملة غير منقوصة و ذلك هو كامل همه،و ذلك في تحدي واضح لإدارة قناة “دزاير تيفي” التي كانت قد ردت على مقال موقع “الجزائر1” و أكدت المعلومة و ساقت تبريرات و أعذار واهية و غير موضوعية.

عمّــــار قــردود

18 أبريل، 2019 - 15:43

“العلبة السوداء” لبوتفليقة يُغادر رئاسة الجمهورية

كشفت مصادر إعلامية متطابقة أن مدير التشريفات برئاسة الجمهورية مختار رقيق قد غادر رسميًا رئاسة الجمهورية، و يعتبر رقيق الذي هو إطار من إطارات وزارة الخارجية بمثابة “العلبة السوداء” و “كاتم أسرار” الرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة.

وتجدر الإشارة إلى أن مختار رقيق يعد واحدًا من رجالات ثقة الرئيس المستقيل، وهو الذي شغل منصب مدير البروتوكول الرئاسي منذ سنة 2005، كما رافق بوتفليقةفي مختلف رحلاته، خصوصًا الرحلات الأخيرة التي كان يجريها الرئيس للعلاج منذ الوعكة الصحية الخطيرة التي ألأمت به في أفريل 2013.

ويعتبر مختار رقيق دبلوماسي التكوين و المسار، فقد شغل عدة مناصب منها سفير الجزائر في روما.

عمّــــار قـــردود

18 أبريل، 2019 - 13:38

قايد صالح…رهان الجيش هو حفظ إستقلال الجزائر

أكد نائب وزير الدفاع الوطني رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق قايد صالح، أن الجيش يعتبر أعظم الرهانات هو حفظ استقلال الجزائر، وتثبيت أسس سيادتها الوطنية.

و قال:”إن الجيش الوطني الشعبي يعتبر أن أعظم الرهانات التي تستحق منا بذل الجهد تلو الجهد لضمان كسبها،هي رهان حفظ استقلال الجزائر وتثبيت أسس سيادتها الوطنية وسلامتها الترابية”.وأفاد قايد صالح،أن العالم يموج بتحديات كبرى ومتغيرات تقف وراءها أيادي وقوى كبرى تعمل لتشكيل العالم وفقا لمصالحها.مشيرًا بأن هذه الأيادي تعمل على حساب حرية الشعوب وأمنها.

-التحرير-

18 أبريل، 2019 - 13:26

تبون مرشح “الآفلان” للرئاسيات المقبلة..!

كشفت مصادر إعلامية متطابقة بأن الوزير الأول الأسبق،عبد المجيد تبون،سيكون فارس حزب جبهة التحرير الوطني في الإنتخابات الرئاسية المزمع إجراءها في 4 جويلية المقبل.

و وفقًا لذات المصادر فإن تبون هو الشخصية الوحيدة حاليًا الذي يلقى “التوافق و الإجماع” عليه من طرف الحزب العتيد،بالنظر لكونه المسؤول البارز الذي شن حملة ضد الفساد و المفسدين مباشرة بعد تعيينه على رأس الحكومة في ماي 2017،لكن حملته تلك لاقت عراقيل كبيرة أفضت للإطاحة به في أوت من ذات السنة ليخلفه الوزير الأول السابق أحمد أويحي.

عمّــــار قـــردود

18 أبريل، 2019 - 13:18

ولد عباس يُخطط لنسف “الآفلان”

إستنجد خصوم منسق القيادة الحالية لحزب جبهة التحرير الوطني، معاذ بوشارب، بالأمين العام السابق للحزب العتيد، جمال ولد عباس، لإبعاده من الأفلان، وذلك بعقد دورة لجنة مركزية طارئة ينتخب فيها أمين عام جديد.
و وفقًا لمصادر إعلامية فإن أعضاء اللجنة المركزية يعكفون على التحضير لعقد “دورة طارئة” يتم استدعاء أعضائها قبل شهر رمضان الفضيل.

عاجل