10 يوليو، 2019 - 23:30

لدغة عقرب تودي بحياة الطفلة لُجين بعين مليلة

توفت الطفلة “لوجين عبد المجيد السرار” وذلك بسبب لدغة عقرب تعرضت لها فجر هذا اليوم بمدينة عين مليلة بولاية أم البواقي ، حيث رحلت هذه الطفلة البريئة بسبب لذغة عقرب لعين، و كانت لُجين قد فقدت والدتها و شقيقها قبل فترة بسبب سقوط جدار المنزل عليهما.

-التحرير-

الجزائر1
الجزائر1

10 يوليو، 2019 - 22:41

شنين…الحراك الشعبي بات مفخرة الجزائريين أمام العالم

قال رئيس المجلس الشعبي الوطني الجديد،سليمان شنين،في أول تصريح إعلامي له بأن الحراك الشعبي أصبح مفخرة لكافة الجزائريين في العالم.

-التحرير-

10 يوليو، 2019 - 22:14

كتل المجلس الشعبي الوطني تُزكي سليمان شنين رئيسًا للبرلمان

تم تزكية النائب البرلماني-ذو التوجّه الإسلامي-عن تحالف النهضة،العدالة و البناء سليمان شنين مساء اليوم الأربعاء من طرف مختلف كتل المجلس الشعبي الوطني رئيسًا للبرلمان خلفًا لمعاذ بوشارب ليكون بذلك أول نائب إسلامي و معارض يرأس المؤسسة التشريعية الأولى في البلاد و الرجل الثالث في الدولة الجزائرية.

و المثير في الأمر أنه لأول مرة تتفق أحزاب المعارضة مع ما يُسمى بأحزاب الموالاة سابقًا على تسمية شخصية معينة لتكون على رأس المجلس الشعبي الوطني.

-التحرير-

10 يوليو، 2019 - 20:29

نائب برلماني كندي يكشف عن أموال ضخمة تم تحويلها من الجزائر إلى كندا

كشف نائب برلماني كندي أن هناك تحويلات مالية ضخمة تمت من الجزاير إلى بلاده من طرف العصابة البوتفليقية التي عاثت فسادًا في البلاد و العباد.

فبعد اسبانيا وسويسرا جاء الدور على عضو البرلمان الكندي “Pierre-Luc Dusseault” الذي وجّه رسالة الى الحكومة الكندية مُنبهًا اياها بوجود عمليات تحويل لأموال مهولة الى بلده من قبل افراد العصابة في الجزائر خلال السنوات الأخيرة.

-التحرير-

10 يوليو، 2019 - 20:09

تأييد إيداع المجاهد لخضر بورقعة الحبس المؤقت

تم، اليوم الأربعاء،بصفة رسمية تأييد إيداع المجاهد لخضر بورقعة الحبس المؤقت بعد أن مثُل أمام غرفة الاتهام بمجلس قضاء الجزائر .

-التحرير-

10 يوليو، 2019 - 20:03

إتحادية الكراتي-دو تُسلط عقوبات صارمة على المسيئين للراية الوطنية

ضربت الإتحادية الجزائرية للكراتي-دو بيد من حديد و سلطت عقوبات قاسية و جد صارمة في حق المسؤولين المتسببين في إهانة الراية الوطنية خلال الدورة الدولية المنظمة بتونس في الفترة الممتدة من 03 إلى 09 جويلية الجاري.

و أفاد بيان صادر عن الإتحادية اليوم الأربعاء أنه و “بعد الإستماع لأقوال المسؤولين و الرياضيين لكل من نادي الشباب الرياضي فريحة و كذا نادي مشطراس تميزار و بعد الإطلاع غلى ملف القضية و بعد مداولة اللجنة تم إصدار العقوبات التالية:

-مدرب و رئيس وفد نادي الشباب الرياضي فريحة-عقوبة الإيقاف لمدة 04 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي رسمي له علاقة برياضة الكراتي-دو،مع إقتراح على وزارة الشباب و الرياضة عقوبة الإيقاف مدى الحياة-.

-مدرب و رئيس نادي مشطراس تميزار-عقوبة الإيقاف لمدة 04 سنوات عن ممارسة أي نشاط رياضي رسمي له علاقة برياضة الكراتي-دو،مع إقتراح على وزارة الشباب و الرياضة عقوبة الإيقاف مدى الحياة-.

-إنذار كتابي في حق الرياضيتين المتواجدتين ضمن الوفد المشارك لعدم تحميلهما مسؤولية الخطأ البروتكولي-تم تحميل رؤساء الوفود مسؤولية الخطأ البروتكولي-“.

-التحرير-

الجزائر1
عاجل